القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق يجب القيام بها من اجل ازالة الوزن الزائد خلال ايام العيد

الكثير من الأشخاص فى مصر  والوطن العربى والشرق الاوسط والعالم أجمع الذين يعانون خلال عيد الفطر المبارك الذى قارب على النهاية من الارتفاع الزائد فى الوزن   وذلك بسبب إقبالهم على الحصول على كميات كبيرة من الحلويات الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون.

لذلك تجد خلال أيام عيد الفطر المبارك بحث المواطنين عن طريق من أجل محو الوزن الزائد ودائما ما يفشلون في الحصول على طريق من أجل خفض الوزن الزائد.

ولكن خلال السطور التالية نرصد سبع اشياء يجب فعلها من أجل القضاء على الوزن الزائد.

 التقليل من حلوى العيد

 ويجب على المواطنين  خلال أيام عيد الفطر المبارك عدم الإقبال بشكل كبير على تناول حلوى العيد وتناولها بشكل مقنن من  أجل الحفاظ على وزنهم حيث ان القطة الواحدة من الحلوى مثل الكعك تستحوذ على سعرات حرارية تصل ما بين 200 جرام إلى نحو 500 سعرة حرارية فضلا عن تلك الحلويات  تحوى نسبة عالية من الدهون وبالتالى تؤدى الى ارتفاع الوزن بشكل مفرط للغاية.

 الحصول على الخضروات

 كما يجب على البشر خلال عيد الفطر المبارك الإقبال بشكل مكثف على الحصول على الخضروات والفواكه بشكل يومي حيث ان تلك الأطعمة والفواكه تعمل على تقليل الدهون بشكل مذهل للغاية وبالتالى الحفاظ على الوزن من ارتفاع الوزن.

تناول تلك المشروبات

 الحرص بشكل يومي خلال أيام عيد الفطر المبارك على تناول مشروبات الينسون والقرفة والشاي الأخضر وغيرها من المشروبات الحارقة للدهون يعمل بشكل مذهل على القضاء على ارتفاع الوزن.

 خفض النشويات والمقليات

كما أن وضع نسبة من البروتين خلال وجبة  الغذاء مع انقاص مجموعة النشويات والمقليات مع الحرص بشكل دائما خلال تلك الفترة على الابتعاد بشكل مذهل عن الحصول على الفسيخ والرنجة يعمل بشكل كبيرة على  تقليل  الوزن والحفاظ عليها من الارتفاع المفرط في الوزن.

 الحصول على الزبادى

  ويفضل أن يحصل المواطنين في ساعات الليل خلال أيام عيد الفطر على الزبادى والفواكة فى وجبة العشاء يعمل بشكل كبير على القضاء على ارتفاع الوزن كما يحمى المواطنين الكثير من الأمراض حيث ارتفاع الوزن يؤدى الى الاصابة بكثير من الامراض التى قد تؤدى الى الموت.

تعليقات

التنقل السريع