القائمة الرئيسية

الصفحات

5 معلومات لا تعرفها عن سوق الزل السعودى الذى يعشقة الفرنسيون

تستحوذ المملكة العربية السعودية  على الكثير من الاماكن المميزة التى تجمع مابين الجانب الخلاب المميزة والاثرية ويعتبر الوقت الراهن فى السعودية وقت رواج كبير حيث تستقطب السعودية ملايين المسلمين على مستوى العالم من اجل اداء فريضة الحجة بالتزامن مع اقترب عيد الفطر.

ومن ضمن الاماكن التى يقصد السياح الذهاب اليها فى  المملكة العربية السعودية سوق مطرح الزل الذى يقبع فى العاصمة السعودية الرياض الذي يجمع ما بين الطابع الحديث المعالم القديمة الجميلة والكثير من الاشياء الرائع الذي يجذب السياح من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا من التسوق داخله.

 وخلال السطور التالية  نرصد 5  معلومات لا تعرفها عن سوق مطرح الزل فى العاصمة السعودية الرياض.

 لماذا اشتهر سوق الزل

-ييرز في سوق الزل بالسعودية أنه يحتوي على انوع البنادق والسيوف والقطع الاثرية والتحف والملابس فضلا عن الأواني القديمة التى تتميز بأنها من أروع الأنواع التي تحتوي على الكثير من المعالم التي تعيدك الى الطابع القديم.

- كما يشتهر سوق الزل فى العاصمة السعودية الرياض على أفخر أنواع السجادات والبساط التى يتم صناعتها بشكل يدوي.

عمر سوق الزل بالسعودية

- يبلغ عمر سوق الزل في العاصمة السعودية الرياض منذ أكثر من 2000 عام وهو مقصد الى الكثير من الأمريكان ثم يأتي بعدها كل من الفرنسيون والبريطانيون الذين يفضلون الذهاب الى سوق الزل فى السعودى من أجل التسوق بداخلة.

 - يتميز سوق الزل في السعودية أنه يدمج ما بين الطابع القديمة الذى يسيطر عليه الحضارات القديمة التى عكفت فى المملكة العربية السعودية ومابين الحياة الحديث لذلك يجذب الزوار من معظم أنحاء العالم من أجل التواجد به.

- كما يحتوى سوق الزل على اجود انواع البخور والعود وغيرها من المستلزمات التى يفضل أبناء المملكة العربية السعودية بل المسلمين فى  العالم كله على الإقبال على شرائها خلال شهر رمضان الكريم الذي  على النهاية .

تعليقات

التنقل السريع