القائمة الرئيسية

الصفحات

فى ظل وضع الحظر الجزئى 8 طرق عبقرية لقضاء إجازة عيد الفطر

فى ظل وضع الحظر  8 طرق عبقرية  لقضاء إجازة عيد الفطر

 الكاتب/ نادى عزت

يمر المواطنين فى الأراضى المصرية  بفترة صعبة في تلك الأيام بسبب القيود التى وضعت الحكومة المصرية  من أجل الحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 من بقرار إغلاق الملاهي وحمامات السباحه والمقاهى والشواطئ العامة والمنتزهات فتسبب هذه القيود أعباء على الأشخاص وخاصة في فترة إجازة عيد الفطر المحدد لها من يوم الأربعاء القادم حتى الأحد القادم  .

حيث دائما ما يحب المواطنين فى مصر السفر الى الشواطئ العامة ودخل الحدائق والمنتزهات وغيرها من أجل الاستمتاع بقضاء عطلة العيد ولكن مع القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا  تجدها فى الوقت الراهن يبحثون عن طرق من أجل قضاء العيد.

 وخلال السطور التالية ترصد لكم جريدة البرق نيوز طرق مذهلة من اجل الاستمتاع بإجازة العيد  بشكل مميز للغاية.

  الراحة

لعل أهم شئ يحتاجه الشخص وخاصة الموظف هو النوم فعليك استغلال وقت الإجازة فى النوم لأكثر من  أجل تعويض ايام التعب حتى وان وصلت الى اثنى عشر ساعة في اليوم   وقت فالراحه تصنع الفكر الصافي للعقل والجسم.

فى ظل وضع الحظر  8 طرق عبقرية  لقضاء إجازة عيد الفطر

  الاهتمام بمظهرك

مشاغل الايام والحياة النمطية والضغوط النفسية التي تمر بها تجعلك تنسى نفسك والاعتناء  لذلك فإن وقت الإجازة بعيد الفطر المبارك تمنحك فرصة كبيرة من أجل الجلوس مع أسرتك فضلا عن  تنظيف البشرة  وتنعيم اظفرك وقصها فضلا عن الاهتمام بالشكل العام.

 الاسترخاء

استغل عطلة عيد الفطر فى الاسترخاء و تدليك نفسك والتوجه إلى كل ما يشتهيه جسمك  وذلك لأن البشر لا يحصل على فرصة من اجل تدليك نفسة والاسترخاء خلال  ايام العمل التى يسيطر عليها  التعب  والمشقة والجلوس لوقت  كبير  على المكاتب.

مشاهدة الأفلام الجديدة

 ويمكن أن تستغل فترة الاجازة فى  مشاهدة الافلام الحصرية التي تعرضها بعض القنوات خلال أيام العيد سواء كانت افلام عربية أو حتى اجنبية حيث يتسم تلك الوقت بالجو العائلي في وجود الأسرة فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام معهم فى تلك الاجازة.

فى ظل وضع الحظر  8 طرق عبقرية  لقضاء إجازة عيد الفطر

 مشاهدة المسلسلات

 كما يفضل بعض  المواطنين خلال أيام عيد الفطر  المبارك مشاهدة المسلسلات عبر شاشات التلفاز خلال أيام عيد الفطر المبارك وهناك من يفضل مشاهدة المسلسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 صفحات التواصل الاجتماعى

وهناك من يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعى خلال  أيام العمل  لذلك يفضل خلال أيام عيد الفطر الاستمتاع بفتح مواقع التواصل  الاجتماعى  التواصل مع الاصدقاء كما ان هناك فرصة كبيرة من اجل تطهير الحسابات الشخصية من الأشياء غير المرغوب بها.

فى ظل وضع الحظر  8 طرق عبقرية  لقضاء إجازة عيد الفطر

 التحدث الى الاصدقاء

كما فترة اجازة عيد الفطر المبارك  فرصة كبيرة لبعض الأشخاص التى لا تتيح لهم فرصة التواصل مع اصدقاءها بسبب انشغالهم طول العام حيث يمكن خلال تلك العطلة الاتصال بالاصدقاء لمعرفة أخبارهم.

 ممارسة الالعاب

فى تلك الإجازة يستطيع بعض الاشخاص ان يستغلها فى ممارسة الألعاب المنزلية رفقة أبنائها وبالتالى خلق روحة تعاونية بين الاب وابنائه داخل المنزل وجعلهم أكثر تعلق به.

فى ظل وضع الحظر  8 طرق عبقرية  لقضاء إجازة عيد الفطر

تعليقات

التنقل السريع