القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يخطف قاهر الاهلى والجمهور : " ربنا يستر منه"


تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز الى تدعيم الفريق الأبيض بصفقات من العيار الثقيل فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل عودة الفريق الى المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل بعدما ودع الفريق دوري أبطال أفريقيا هذا العام من دور المجموعات.

 وطلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول للفارس الابيض من اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل فى موسم الانتقالات الصيفية من أجل تقوية مراكز الفريق. 

وفي هذا السياق اقتربت اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق الاول لنادى المصرى البورسعيدى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز الجناح بالفريق الابيض. 

ويعد عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق الاول لنادى المصرى البورسعيدى قاهر النادى الاهلى حيث استطاع ان يسجل فى مرماه هدف رغم فوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة عشر المؤجل من الدورى العام المصرى. وعبر جمهور الاهلى عن حزنهم من اقترب الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق الاول لنادى المصرى البورسعيدى مؤكدين ربنا يستر. 

وعلى جانب آخر سقط الفريق الاول لنادى الزمالك فى فخ التعادل الايجابي امام الفريق الاول لنادى المقاولون العرب بهدفين كل فريق فى الجولة الثامنة عشر من الدورى العام المصرى.

تعليقات

التنقل السريع