القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط اضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين بعد تطبيقها

ارتفعت محركات البحث العالمية  جوجل وفيس بوك وتويتر وغيرها من قبل أبناء الوطن المصرية من أجل البحث عن شروط اضافة مواطنين جدد على بطاقات التموين من اجل الاستفادة من المميزات التي تمنحها الدولة المصرية من أجل خدمة  المواطنين فى كافة الاراضى المصرية.

تفاصيل اضافة مواليد جديدة

 من جانبها أفصحت وزارة التموين المصرية  أنه في الوقت الراهن  يتم  وضع أشخاص لم يربحه الاستفادة من بطاقات التموين من الأسر التي تحتاج الى رعاية من قبل الدولة المصرية.

وأكدت وزارة التموين المصرية اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر مايو من العام الراهن عشرين واحد وعشرين أن يتم تقديم الخدمات الإلكترونية عن طريق أكثر من بواية من أجل تقليل الضغط على مكاتب التموين المنتشرة في المحافظات المصرية.

 شروط اضافة مواليد جديدة

بينما نوهت وزارة التموين المصرية  أن بداية اضافة الاشخاص الذين لم يحصلوا على الاستفادة من بطاقات التموين عن طريق  اضافة الأفراد الذين مرتبهم ينخفض عن  الف و500 جنيه بالنسبة إلى فئة الموظفين بينما أصحاب المعاشات فيتم اضافة الأقل من  ألف ومائتي جنيه فى المرحلة الأولى من الاضافة.

 وأشارت وزارة التموين أن إضافة المواليد الجديدة  للأسر التي تحتاج الى رعاية من قبل الدولة المصرية بحد اقصى اربع افراد لافتا أن نحو نصف مليون مواطن تم تقديم طلبهم عن طريق البوابة  مصر الرقمية .

وتابعت وزارة التموين المصرية إنه يجرى فى الوقت الراهن العمل من اجل اضافة طبقة جديدة على بطاقات التموين لأصحاب الهمم من إعانتهم ورعايتهم.

تعليقات

التنقل السريع