القائمة الرئيسية

الصفحات

اربع اسباب أسقطت مسلسل نسل الاغراب

اربع اسباب أسقطت مسلسل نسل الاغراب الفشل
 فرغت الحلقة التاسع والعشرين من مسلسل نسل الاغراب بطولة أمير كرارة وأحمد السقا  ومى عمر  بقتل غفران الذى يؤدى دوره امير كرارة ابن عساف حمزة رد على قتل عساف الذي يقوم بدوره أحمد السقا نجل غفران سليم وأمر بإرسال جثة حمزة الى عساف على متن الجمل الذى قام عساف بإرسال جثة سليم علية الى غفران.

 وخلال السطور التالية نرصد اربع اسباب أسقطت مسلسل نسل الاغراب فى الفشل رغم توقع الكثير قبل بداية عرضه بأنه سوف يصبح مسلسل شيق.

 انتقام عساف من شقيقة

مشهد قتل  عساف لشقيقة نميري خلال مسلسل نسل الاغراب يعد من ضمن المشاهد الغريبة على اهل الصعيد خصوصا ان نميرى وقف بجوار شقيقة عساف عندما هاجم علية غفران وهذا الأمر لا يحدث فى الصعيد حيث يشهر اهالى الصعيد انهم لم ينسوا  وقفات الآخرين تجاهم فما بالك بأن نميري شقيق عساف.

قتل عساف لسليم

كما ادى قتل عساف لنجل غفران وابن جليلة التى يعشقها عساف الى سقوط مسلسل نسل الاغراب حيث لا يمكن لشخص يحب ان يؤذى من يحبة خصوصا ان عساف خاض حروب من  أجل جليلة.

حياة الصعيد

كما أن الصعيد يشتهر بالكرم والجدعنة وعدم قتل الأقارب ولكن فى مسلسل نسل الاغراب شهد صراع كبير بين الاب من اجل ان يسيطر كل منهم على البلد قبل ان يتحول الصراع الى الابن وشهد بحور من الدماء ولكن هذا الأمر يتنافى مع الصعيد حيث لا يشهد وجود نزاع دموي بين الاشقاء ولكن يشتهر أهالي الصعيد بقيامهم بالدفاع عن أبناء العائلة ضده اى مكروة يعترضهم وليس قتل بعضهم.

قتل غفران لحمزة

 كما أن قتل غفران لحمزة ابن جليلة وعساف والذى قام غفران بتربية يتنافى مع قيم الصعيد  خصوصا ان غفران كان يعتبر حمزة نجلة الثانى فكيف يحصل على تارة من قتل عساف لسليم بأن يقوم بقتل حمزة كما أن عساف لا يحب حمزة لذلك فان قتل غفران لحمزة لم يفرق كثيرا مع عساف.

 الحلقة الاخيرة من نسل الاغراب

 يذكر أن الحلقة الاخيرة من مسلسل نسل الاغراب تعرض غدا الاربعاء الموافق الثانى عشر من شهر مايو من العام الجارى 2021 عبر قناة اون تايم اون دراما الفضائية.

تعليقات

التنقل السريع