القائمة الرئيسية

الصفحات

نكشف شخصية الشيخ المداح الحقيقى الذى جسدة حمادة هلال

نكشف شخصية الشيخ المداح الحقيقى الذى جسدة حمادة هلال

انتهى مسلسل المداح بطولة الفنان الكبير حمادة هلال الذى استطاع خلال شهر رمضان من العام الراهن عشرين واحد وعشرين ان يحقق نجاح كبير  خلال دراما رمضان هذا العام رغم أن المسلسل لم يتوقع له البعض أن يحقق تلك النجاح ولكن استطاع الفنانون وقصة المسلسل أن تخطف الانظار اليها

قصة المداح الحقيقى

 ولكن الكثير  من عشاق مسلسل المداح بطولة حمادة هلال تحدثوا  عن شخصية الشيخ المداح الحقيقى هل هى شخصية حقيقة او هى من خيال المؤلفين أمين جمال وشريف يسرى وأمين أبو المجد الذين تولى تأليف سيناريو المسلسل.

من هو الشيخ المداح الحقيقى

 ولكن ظهر مؤخرا أن المداح هو شيخ يقبع فى محافظة الشرقية التابعة الى الاراضى المصرية ويبلغ من العمر نحو ثمانين عام  ويتمع الشيخ المداح الحقيقي بعلاقات صدقاء من الكثير من مشاهير عالم الفن المصرى والرياضى.

وكما أن الشيخ المداح الحقيقى يذهب اليها الكثير من  المشاهير من كافة مصر منهم العديد من  المدربين المصريين ولكن الشيخ المداح الحقيقى لم يربح أي أموال من نظير القيام بأى شئ فى هذا الموضوع.

مسلسل المداح

ويشارك فى مسلسل المداح العديد من نجوم الفن المصرى وهم حمادة هلال الذى جسد دور المداح والفنان الكبير احمد بدير الفنان المتميز خالد سرحان فضلا عن كل من الفنانة نسرين طافش ومحمد عز والفنانة المتميزة حنان سليمان والفنان جمال عبد الناصر.

ومسلسل المداح بطولة حمادة هلال من إخراج أحمد سمير فرج وتاليف الثلاثى المتميز شريف يسرى وأمين أبو المجد والمؤلف المتميز أمين جمال.

تعليقات

التنقل السريع