القائمة الرئيسية

الصفحات

اربع صفقات يحلم بينهم جمهور الاهلى والزمالك يخطف أحدهم

اربع صفقات يحلم بينهم جمهور الاهلى والزمالك يخطف أحدهم

ايام قليل اصبحت تفصل جميع الاندية على مستوى العالم من فتح باب الانتقالات الصيفية وهو الوقت الذي تنتظر فيه الأندية والجمهور على مستوى الكرة الارضية من اجل الفوز بأكبر عدد من اللاعبين  من أجل تقوية صفوفهم خصوصا فى مصر التى دائما جمهور الاهلى الزمالك ما ينتظرون سوق الانتقالات كل عام من أجل الاحتفال بانضمام أكبر عدد من اللاعبين لهم.

وخلال السطور التالية نرصد أربع لاعبين يحلم بهم جمهور الشياطين الحمر واحدهم اقترب من خطفة الزمالك

 جناح الرجاء المغربى

ويعد العضو الكروي سفيان رحيمى المنتمى الى مركز الجناح بالفريق الأول المغربى الرجاء المغربى الذى اجتمع فى نحو 26 مباراة كروية واستطاع ان يدون فى شباك الخصوم نحو عشرة مقاصد بينما صنع نحو ثمانية أهداف أخرى للفريق المغربى أحد أهم المقاصد التي  يحلم جمهور الاهلى بالتعاقد معهم فى الصيف المقبل.

اربع صفقات يحلم بينهم جمهور الاهلى والزمالك يخطف أحدهم

عمر السومة

ودائما ما يحبذ جمهور المارد الأحمر من مجلس ادارة النادى بربح التعاقد مع الدولي السوري عمر السومة رأس حربة الفريق الاول المنتمى الى السعودية اهلى جدة وقد حاول مجلس ادارة النادى الاهلى الحصول على العضو الكروى فى أكثر من مرة ولكن مازال الجمهور يحلم بانتقال اللاعب الى صفوف الشياطين الحمر.

 حسام حسن

 ويعيش حسام حسن رأس حربة الفريق الاول لنادى سموحة  المتواجد  فى  الوقت  الراهن فى صفوف  الفريق الأول  للكرة  المستديرة   نادى  اهلى طرابلس  الليبى  على سبيل  السلفة  حتى   انقضاء  الموسم  الكروى  الحالى واحد من أهم فترة حياتة فى مجال عالم الكرة حيث أحرز ثمانية مقاصد مع الفريق السكندرى قبل ان يرحل الى الفريق الليبى لذلك يرغب جمهور الاهلى فى ربح ناديهم التعاقد مع العضو الكروى.

ولكن الفريق الأول للفارس الابيض اقترب من خطف ربح التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة فى فترة انتقال اللاعبين بين الأندية فى  فترة الصيف المقبل.

اربع صفقات يحلم بينهم جمهور الاهلى والزمالك يخطف أحدهم

موليكا

 بينما العضو الكروي الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم الفريق الاول لنادى ستاندر ليج البلجيكي  ولاعب الفريق الاول لنادى مازيمبى الكونغولى السابق أحد اللاعبين الذين دائما ما يحلم بهم الفريق الأحمر فضلا عن جمهور الشياطين الحمر منذ عدة سنوات ومازال حلم انتقال اللاعب الى الفريق الأحمر قائما إلى الآن.

اربع صفقات يحلم بينهم جمهور الاهلى والزمالك يخطف أحدهم

تعليقات

التنقل السريع