القائمة الرئيسية

الصفحات

نبرز حالة الجو اليوم الاحد على مستوى مصر


نوهت هيئة الأرصاد الجوية التى مكلفة برصد حالة الجو فى كافة الاراضى المصرية اليوم الاحد الموافق السادس عشر من شهر مايو من الحالى المستمر 2021 عن طبيعة الجو اليوم الاحد على مختلف انحاء الجمهورية العربية المصرية.

طقس حار

 أضافت  الأرصاد الجوية المصرية ان الحار الشديد يسيطر على العاصمة المصرية القاهرة الكرة مرور بالوجة البحرى على مستوى صعيد النهار بينما فى ساعات الليلة فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى فإن الطقس سوف يصبح هادئ متسم بالطف.

 السواحل الشمالية

 بينما أكدت هيئة الأرصاد الجوية فى المنشور الصادر عنها عبر موقعها الرسمى على منصات التواصل الاجتماعي أن الجو الحار يظهر فى السواحل الشمالية التي يميل فيها الجو الى الحرارة بيما جنوب البلاد فإن الحرارة القوية تظهر بها بوضوح بينما في ساعات الليل فإن السواحل الشمالية وجنوب البلاد فإن الليل مستقر فى درجات الحرارة.

 الرياح فى سيناء

فيما تابعت هيئة الارصاد الجوية بان الرياح سوف تربح النشاط فى محافظة جنوب سيناء ويمتد ذلك إلى العاصمة المصرية القاهرة الكبرى وحتى الوجه البحرى ولكن فى توقيت ليس مستمر بينما فى جنوب الاراضى المصرية فان الرياح التي تكتسي الرمال والأتربة فتظهر بها بوضوح.

طقس الصعيد

 وأشارت هيئة الأرصاد المسئولة عن الطقس فى مصر أن الحرارة التي تسيطر على الجو تظهر فى شمال الصعيد فى الدولة المصرية  فى جنوب الصعيد ايضا طول فترة النهار بينما في ساعات الليل فإن الطقس الممتزج بشكل لطيف فيظهر هناك.

 فيما اظهرت ايضا ان الطقس شديد الحرارة يظهر فى جنوب الصعيد من الأراضى المصرية وفى جنوب سيناء على مدار ساعات اليوم فى النهار بينما فى توقيت الليل فإن جنوب الصعيد ومحافظة جنوب سيناء يظهر الجو الذى يسيطر عليها الاستقرار بشكل مميز.

تعليقات

التنقل السريع