القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على فنانين رفضوا الظهور بسبب وفاة سمير غانم (صور)

تعرف على فنانين رفضوا الظهور بسبب وفاة سمير غانم

حالة من النقد والسخرية شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية على اثار قيام العديد من مشاهير الوسط الفنى بحضور فرح أحد أبناء رجل أعمال بعد ساعات قليلة من حضورهم  جنازة تشيع الفنان الكبير الراحل سمير غانم كان ابرزهم  يسرا الفنانه الهام شاهين والفنانة ليلى علوى.

ولكن على هعكس ذلك هناك فنانون صانوا علاقة الصداقة ورفضوا الظهور فى برامج تلفزيونية أو حتى الذهاب الى افراح  من اجل مواساة أسرة الفنان الكبير الراحل سمير غانم الذى رحل عن الحياة عن عمر ناهز 84 عام.

جريدة البرق نيوز ترصد لكم أبرز الفنانين الذين رفضوا الظهر عبر شاشات التلفاز او حتى الخروج فى مناسبات بسبب وفاة الفنان الكبير سمير غانم.

تعرف على فنانين رفضوا الظهور بسبب وفاة سمير غانم

مصطفى شعبان وعمرو سعد

ورفض الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد الخروج مع الاعلامى الكبير عمرو أديب خلال برنامج الحكاية الذي يبث عبر قناة ام بي سي مصر يوم جنازة الفنان الكبير سمير غانم وطلبوا تأجيل الحوار إلى معاد لحق من أجل الظهر .

وكان النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد قد حققوا نجاح كبير خلال السباق الدرامى الاخيرة رمضان من العام الجارى عشرين واحد وعشرين من خلال مسلسل ملوك الجدعنة التي بثته قناة ام بي سي مصر الفضائية بشكل حصرى خلال السباق الدرامى الرمضانى الأخير.

ومسلسل ملوك الجدعنة من إخراج  أحمد خالد موسى بينما من قام بكتابة سيناريو مسلسل ملوك الجدعنة هى عبير سليمان.

تعرف على فنانين رفضوا الظهور بسبب وفاة سمير غانم

هالة صدقى

ورفضت الفنانة الكبيرة هالة صدقى الذهاب إلى  حفل الزفاف  الذي حضره كل من يسرا وليلى علوى وياسمين صبري وغيرهم من الفنانون بسبب وفاة الفنان الكبير سمير غانم.

وقالت هالة صدقي إنها حرصت على حضور جنازة الفنان سمير غانم ورفضت حضور حفل الزفاف رغم تأكيدها أنها جاءت من  مدينة دبى الإماراتية من أجل حضور حفل الزفاف ولكن رفضت ذلك الأمر احتراما أسطورة الفن المصرى سمير غانم.

تعرف على فنانين رفضوا الظهور بسبب وفاة سمير غانم

محمد حماقى

بينما الفنان الكبير محمد حماقى اعتذر عن إحياء حفل الزفاف الذى اقيم فى مدينة الجونة السياحية رغم تقضية اجر من اجل الغناء فى الحفل وقرر عودة الاموال مرة اخرى الى اصحابها  وذلك بسبب وفاة الفنان سمير غانم.

تعليقات

التنقل السريع