القائمة الرئيسية

الصفحات

نفصح عن أعراض الفطر الاصفر الجديد


 

بعد أيام من تصدر الفطر الاسود مواقع التواصل الاجتماعى جوجل وتويتر وفيس بوك وانستغرام وغيرها بعدما افتك الشعب الهندى وخرج إلى كثير من دول العالم مما سبب الرعب على سكان العالم وهو المرض الناتج عن وباء فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 او امراض  أخرى.

ولكن قبل ان يستفيق العالم من الطفر الاسود  ليظهر مرض اخرى تم اطلاق علية  مرض الفطر الأصفر وهو الأمر الذى يظهر عن طريق الأشياء الملوثة مثل الطعام والمشروبات وغيرها  أو الحصول على جرعة تنفس من  الأشياء الكريهة مما يؤدى الى ضرب الجسم بتلك المرض اللعين.

 الأشخاص المعرضين الى الاصابة بالفطر

ويضرب مرض الفطر الأصفر الناتج عن مرض فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 الاشخاص المصابين بمرض  السكر او الاشخاص المصابين بنقص  المناعة  والأشخاص المصابين بزيادة فى الكوليسترول ويد يدخل  الفطر الأصفر عن طريق الجلد نتيجة جرح أو شق لذلك يجب الاحتياط والأخذ بالاحتياط الازمة  من المرض اللعين.

اعرض الفطر الاصفر

 يسبب مرض الفطر الاصفر فى تأخر التئام الجروح داخل الشخص المصاب بالمرض فضلا عن فشل في الأعضاء كما يعمل الفطر الأصفر على تثقل الأعضاء الحيوية داخل جسم الانسان .

 ويعمل ايضا الفطر الاصفر على الاصابة بالخمول والتعب والإرهاق الحاد  فضلا عن مشاكل فى عمليات الهضم داخل جسم الانسان فضلا عن إصابة الشخص بنقص فى الشهية .

ويؤدى الفطر الاصفر الى الاصابة بنقص في الوزن وبعض المشاكل فى الدورة الدموية فضلا عن اصابة المريض بالعيون الحمراء.

 

تعليقات

التنقل السريع