القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة طرق أمام ريال مدريد لاستنساخ زيدان جديد


بعد أن أظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الاول لنادى ريال مدريد الاسبانى عن رحيله عن القيادة الفنية للفريق الأبيض مع فراغ الموسم الكروى الجارى بناء على رغبته.

ولم يربح  رئيس الكادر الفنى للفريق الاول لنادى ريال مدريد الأسبانى الفرنسى زين الدين زيدان اي بطولة مع الملكى الاسبانى في العام الراهن 2021.

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة طرق أمام انفانتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادى ريال مدريد من أجل استنساخ زين الدين زيدان جديد مع المرينجى.

راؤول جونزاليس

يعد أسطورة ريال مدريد السابق  الإسباني راؤول جونزاليس الذي شغل مركز رأس الحربة لعدة سنوات مع المالكى واستطاع ان يحطم العديد من الأرقام القياسية  منها هداف الدوري الاسباني وهداف دورى ابطال اوروبا وغيرها من الانجازات كما ان يتحول الى مدرب فريق الشباب بالملكى أحد أهم المرشحين من أجل تدريب ريال مدريد الاسبانى.

ولكن ربما يصبح راؤول جونزاليس من احد اعظم المدربين فى تاريخ الريال ويصير على طريق زين الدين زيدان الذى كان احد اساطير الريال كلاعب قبل أن يصبح اسطورة الفريق فى التدريب او يفشل كما فشل الاسطورة الراحل مارادونا الذى فشل فى عالم التدريب.

كونتى

ويأتي المدرب الأسطوري الإيطالي أنطونيو كونتي رئيس الكادر الفنى للفريق الاول لنادى انتر ميلان الايطالي السابق ويوفنتوس وتشيلسي السابق أحد أهم المرشحين من أجل خلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فى تدريب الفريق الأبيض ولكن قد يستطيع المدرب ان يحقق نجاح كبير مع المرينجى مثل كارلو انشيلوتي الذي أعاد دورى ابطال اوروبا الى الفريق بعد غياب عدة سنوات.

أو يفشل فى تقديم اوراق اعتماده مع الفريق خصوصا أن المدرسة الايطالية تمتاز بالدفاع والقوة البدنية وهو الشئ الذي تفضله الكرة الاسبانية التي تعتمد على المهارة وإمتاع الجمهور وليس الدفاع.

يواكيم لوف

ويعد مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم يواكيم لوف الذي سوف يغادر المنتخب بعد نهاية بطولة اليورو عشرين عشرين التى سوف تجرى فى الصيف المقبل من العام الراهن عشرين واحد وعشرين بعد أن عين الاتحاد الالمانية المدرب هانز فيك مدرب التعليمات الفنية للفريق الاول لنادى بايرن ميونخ الألماني السابق مدير فنى له  أحد المرشحين من أجل تولى القيادة الفنية للفريق الاول لنادى ريال مدريد فى الموسم المقبل.

ماذا يفعل لوف مع الريال 

ولكن تجربة يواكيم لوف مع ريال مدريد الاسبانى محفوفة بالمخاطر خصوصا ان المدرب منذ عام 2006 وهو يتولى قيادة المنتخب الالمانى لذلك فإن تحول المدرب من تدريب المنتخبات الى الاندية التى تحتاج الى عمل كبير وجهد فضلا عن طريقة الكرة الاسبانية التي تختلف على الكرة الالمانية التى تمتاز بالسرعة والقوة قد تكون عائق امام يواكيم لوف من أجل النجاح مع الفريق الاسبانى.

ولكن ربما يستطيع  الالمانى يواكيم لوف ان يحقق نجاح كبير خصوصا انه لدية سجل كبير  من التدريب ويستطيع ان يتعامل مع كثير من النجوم هو ما يحتاجه ريال مدريد الإسباني الذي يمتلك كتيبة كبيرة من النجوم تحتاج الى مدرب يتعامل خاص مع هؤلاء النجوم.

 

تعليقات

التنقل السريع