القائمة الرئيسية

الصفحات

كارتيرون يظهر مفاجاة صادمة للجميع بهذا القرار بشأن نجم الفريق

كارتيرون  يظهر مفاجاة صادمة  الجميع بهذا القرار بشأن نجم الفريق

أخذ مسئولو القلعة البيضاء على عاتقهم جدية تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لعالم الساحرة المستديرة وذلك خلال الميركانو الصيفي القادم بالتعاقد مع  اعضاء كرة جدد ولديهم القدرة على صنع الفارق وأيضا تجديد عقود لاعبي الفريق التي أوشكت على الانتهاء والاستغناء عن اللاعبين التي لا يرغب في وجودها الجهاز الفني للفريق.

كارتيرون يفاجئ الجميع بشأن نجم الفريق

حيث قرر المحور الفرنسى باتريس كارتيرون رئيس الكادر الفنى للفريق الاول للفارس الابيض عدم وجود نجم القلعة البيضاء العضو الكروى الدولى التونسى  سيف الدين الجزيري راس حربة الفريق الابيض الذى ربح الفريق على سبيل السلفة من صفوف الفريق الاول لنادى المقاولون العرب للكرة المستديرة.

وجدير بالذكر بأن الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الزمالك قد  ربح التعاقد  مع العضو الكروى  سيف الدين الجزيري في  موسم  رواج  اعضاء الكرة  بين  الاندية  فى يناير الماضى مقابل 8 ملايين جنيه ويمكنه أن يقوم بتفعيل عقد الشراء لصالحه مقابل ربح الفريق الاول لنادى المقاولون العرب نحو  اثنى عشر  مليون جنيه بعد نهاية الموسم الجاري.

 اسباب رحيل نجم الفريق

كما أن  المدرب الفرنسي المخضرم  باتريس كارتيرون  رئيس  التعليمات الفنية  للفريق لأول لكرة القدم لنادي الزمالك لعالم الساحرة المستديرة يرى أن الموظف الفنى  الدولى التونسى  سيف الدين الجزيري غير مقنع بالنسبة له ومن الصعب استمراره مع المارد الأبيض.

مهاجم  قوى للزمالك

وقد أبدى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك رغبته لمسئولي القلعة البيضاء أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم  من  الطاراز العالى  خلال  موسم رواج اللاعبين بين الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل تقوية خط  هجوم الفريق.

ترتيب الزمالك

وجدير بالذكر بأن الفريق  لعالم الساحرة المستديرة  لنادي الزمالك قد خسر نقطتين ثمينتين في منافسات الدوري المصري الممتاز  بعد تعادله  عشية يوم الاحد الماضى امام الفريق الاول لنادى بيراميدز ولكن الفريق يقبع فى المركز الاول فى جدول ترتيب منافسات الدورى العام المصرى برصيد اربعين نقطة من تسع عشر مباراة خاضها الفريق فى الدورى المصرى

غضب جمهور الزمالك

وقد أبدى جمهور القلعة البيضاء استيائهم من قرار باتريس كارتيرون بشأن نجم الفريق معتبرينه بالقرار الخاطئ الذي لا يصب في مصلحة ناديهم وان الفريق مش هيشوف بطولات تأنى. 

 

هل ما اتخذه باتريس كارتيرون بشأن اللاعب سيف الدين الجزيري على صواب ويصب في مصلحة الفريق؟

 

تعليقات

التنقل السريع