القائمة الرئيسية

الصفحات

الإفصاح عن شروط إقامة الأفراح خلال عيد رمضان

 

الإفصاح عن شروط إقامة الأفراح خلال عيد رمضان

أظهر المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء المصرى مساء امس الأربعاء الذي يناسب  السادس من شهر مايو من العام الراهن خلال اجتماع هاتفى مع الإعلامى أحمد موسى خلال برنامجه على مسئوليتى الذى يبث عبر قناة صدى البلد الفضائية  عن شروط إقامة الأفراح خلال عيد رمضان الحالى.

قرار نهائى

واكد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء المصرى  إن قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصرى صباح امس الأربعاء كان قرار نهائى بشأن الافراح والحفلات والمناسبات فى مراكز الشباب والنادى التى تقع فى الأراضى المصرية خلال  فترة العيد.

واضاف المستشار نادر سعد في حديثه مع الإعلامى أحمد موسى عبر قناة صدى البلد الفضائية إن القرار الذي أظهر عنه  رئيس مجلس الوزراء المصرى اليوم يشمل أيضا الحفلات والمناسبات التى تم التعاقد عليها قبل قرار اليوم مشيرا ان تلك المناسبات لم تقام ولم نمنح اى نادى فى الاراضى المصرية الفرصة من اجل اقامة اى احتفالات منوها أن تلك القرارات تأتي من  أجل الحفاظ على المواطنين من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

شروط اقامة الافراح فى العيد

وتابع المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء المصرى  ولكن هناك شروط اذا توفرت سوف يسمح باقامات الافراح خلال عيد الفطر  وهى أن يقام الفرح فى قاعة مفتوحة فى وجود عدد من الأشخاص المحددين بحيث لا يتعدى 300 شخص فقط  مؤكدا ولكن فى تلك الحالة فإن حفل الزفاف يجب أن يتم قبل الساعة التاسعة من مساء يوم اقامة حفل  الزفاف.

السماح لشواطئ الفنادق

ونوه المستشار نادر سعد إن بخصوص غلق الشواطئ سوف ينتمى الى الشواطئ العامة وليس الشواطئ الخاصة خلال أيام العيد لافتا ان الشواطى التى تقبع داخل الفنادق فى الاراضى المصرية يكون مسموح بها بتواجد المواطنين ولكن هناك إجراءات احترازية من أجل حمايتهم من وفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

وواصل المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء المصرى  أن الشواطئ العامة دائما ما تكتسي بعدد كبير من المواطنين وهم ما سوف يتسبب فى مشاكل مطالب بضرورة تطبيق المواطنين قررت الحكومة المصرية التي أظهر عنها  الدكتور مصطفى مدبولى أمس الأربعاء خلال مؤتمر صحفى حتى لايتعرضون الى عقوبة مخالفة تلك الإجراءات التي تهدف إلى حمايتهم.

تعليقات

التنقل السريع