القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث ظهور هنا الزاهد عبر انستجرام


 الكاتب/ نادي عزت شفيق 

 الفنانة الجميلة والمتألقة هنا الزاهد من الفنانات التي ظهرن في الوسط الفني منذ فترة ليست بالطويلة ولكنها  أجبرت كثير من الناس على حب أعمالها فهي  خفيفة الظل  تقدم أعمالا متميزة خفيفة لها طابع خاص في قلوب كل من  حبوها  فمنذ فترة أعلنت زواجها  من داخل الوسط الفني من الفنان أحمد فهمي.  
وهي دائما  حريصة  على التواصل مع جمهورها ومتابعيها وذلك من خلال الفيديوهات والصور عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات. 
حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد  عبر حسابها الشخصي انسنغرام على موقع تداول الصور والفيديوهات على  صفحات التواصل الاجتماعى،  صورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي وأنها أظهرت جمالها من خلال مكياج جريء وفستان أسود قصير. 
 

 مشوار هنا الزاهد

والجدير بالذكر فإن الفنانة هنا الزاهد قدمت عدة أفلام متميزة وكانت آخر أعمالها فيلم الغسالة من تأليف عادل صليب  بينما  تولى وإخراج الفيلم  عصام عبد الحميد،  وشاركها  في بطولة الفيلم  كل من  النجم  المتميزمحمود حميدة وأحمد حاتم وأيضا بالإضافة إلى محمد سَلَام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليله مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب وعرض هذا الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي من العام الضائع.
 

 مسلسل النمر

وتشارك الفنانه الكبيرة هنا الزاهد فى مسلسل النمر بطولة محمد عادل امام الذى يبث عبر القنوات الفضائية خلال رمضان من العام الراهن عشرين واحد وعشرين عبر قناة الحياة الفضائية   التى تبث عبر  القمر الصناعى نايل سات.
 وتلعب هنا الزاهد دور ملك واستطاعت ان تحقق نجاح كببر خلال 26 حلقة التى قدمتها الفنانه خلال المسلسل الذى حقق نجاح كبير هذا العام.


تعليقات

التنقل السريع