القائمة الرئيسية

الصفحات

بمقابل5. 9 مليون يورو نجم الزمالك يصدم الجميع بهذا الشرط للتجديد.. تفاصيل مثيرة

بمقابل5. 9 مليون يورو نجم الزمالك يصدم الجميع بهذا الشرط للتجديد.. تفاصيل مثيرة 

الكاتب نادي عزت شفيق 

في ظل اقتراب فترة الانتقالات الصيفية القادمة تسابق اللجنة  الموقتة التى مكلفة بادارة  نادى الزمالك  من  اجل امداد الفريق الاول لعالم الساحرة المستديرة بمجموعة من العناصر  التى تصنع الفارق ولديها القدرة على ارجاع الفارس الابيض الى سابق عهدة خصوصا ان الفريق استطاع فى الفترة الماضية ان يحقق الكثير من الانجازات سواء على الصعيد المحلى اوحتى الدورى ففى اخر الاعوام ربح الفريق لقب بطولة الكونفيدرالية الافريقية بعد غياب طال لعدة اعوام فضلا عن كاس السوبر الافريقى على حساب الفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى فى الاجتماع الكروى الذى جمع الطرفين حينا ذلك فى العاصمة القطرية الدوحة فضلا عن مجموعة كبيرة من البطولات المحلية.

لذلك تسعى الادارة الحالية للفارس الابيض بالتعاون مع الفرنسى المخضرم باتريس كارتيرون رئيس الكادر الفنى للفريق الاول لنادى الزمالك الى ربح مجموعة مميز فى موسم رواج اعضاء الكرة بين الفرق الرياضية فى الصيف القادم فضلا عن تجديد عقود نجوم الفريق.

اشرف بن شرقى

حيث أظهر الإعلامي كريم رمزي حلال برنامجة الذى يبث عبر قناة أون تايم سبورت التى تقع على القمر الصناعى نايل سات   كواليس تجديد عقد  العضو ال
كروى المغربى أشرف بن شرقي نجم فريق الكرة الأول للقلعة البيضاء  لعالم الساحرة المستديرة  تحديدا في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق الابيض بنهاية الموسم القادم.

طالبات بن شرقى

وقد أكد الإعلامي كريم رمزي في خلال برنامدجة عبر قناة أون تايم سبورت أن الدولى المغربى المخضرم  أشرف بن شرقي جناح   الفريق الكروي الأول لنادى الزمالك طلب التجديد للمارد الأبيض لمدة 3 مواسم من عالم الساحرة المستديرة  على أن يربح  خلالهما على 5. 9 مليون يورو أي ما يوازي 180 مليون جنيه وهذا شرط بن شرقي على التجديد والاستمرار مع المارد الأبيض فى المرحلة القادمة  

عقد اشرف بن شرقى

كما أوضح الإعلامي كريم رمزي إلى أن الموظف الكروى  أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء طلب ربح نحو مليون و800 ألف يورو خلال الموسم الأول و5. 2 مليون يورو خلال الموسم الثاني و5. 3 مليون يورو في الموسم الثالث شرط التجديد للفريق ويعتبر هذا شرط تعجيزي للفارس الأبيض.  

والجدير بالذكر أن المفاوضات مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول لنادى الزمالك  سوف تكون شاقه وصعبة تحديدا في ظل معاناة النادي الأبيض من أزمة مالية بالإضافة لضخامة المبلغ المادى الذي يطلبه أشرف بن شرقي لاعب المارد الأبيض.

نهاية عقد اشرف بن شرقى

ويفرغ  عقد الدولى المغربى اشرف بن شرقى جناح الفريق الاول لنادى الزمالك مع الفريق فى نهاية موسم الساحرة المستديرة المقبل لذلك يتخوف مجلس ادارة الفريق والجمهور من تكرار امر العضو الكروى التونسى المخضرم فرجان الساسى قلب وسط الفريق الابيض الذى رحل عقب فراغ عقدة التجارى مع الفارس الابيض

منافس الزمالك فى كاس مصر

ومن المعروف أن  الفريق الكروي الأول لنادى الزمالك تخطى عقبة نادى المقاصة في منافسات  كاس مصر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة هدفين دود رد دونهم الموظف الكروى يوسف ابراهيم اوباما ممول هجمان الفريق الاول للفارس الابيض في دور الثمانية لهذه البطولة  ليلتقي بفريق نادى أسوان في دور الربع النهائى لمنافسات كأس مصر بنسختها الحاليه. 

وسوف يوجة الفريق الاول لنادى الزمالك فى نصف نهائى كاس مصر لعالم الساحرة المستديرة الفريق الاول لنادى اسوان الذى ازاح الفريق الاول لنادى المصرى البورسعيدى فى ربع نهائى كاس مصر لكرة القدم.

هل اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك   لدية النية للتجديد للمارد الابيض أم الانتقال لنادى آخر عقب انتهاء عقده مع الزمالك؟

تعليقات

التنقل السريع