القائمة الرئيسية

الصفحات

6 مميزات مذهلة سوف تبهرك عن هاتف realme 8 Pro الجديدة بعد إطلاقه فى مصر

مميزات مذهلة سوف تبهرك عن سلسلة هاتف realme 8 Pro  الجديدة بعد إطلاقه فى مصر

 استطاعت شركة realme على مدار الأعوام القليلة الماضية أن تكسب أكثر من سبعين مليون مواطن على مدار العالم يقومون باستخدام هواتف realme الذكية وذلك بسبب تميز هواتفها بعدة مميزات منها جودة المنتج التي طرحتها الشركة فضلا عن سهولة استخدامها وأسعارها المنخفضة  التي يستطيع الجميع الحصول عليها.

سلسلة هواتف realme الجديدة

 وأظهرت شركة realme فى بيان رسمى له اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يونيو من العام الجارى عن طرحة ثلاثة نسخ من هاتف منتجها الفائق realme ولكن على احدث الاصدار فى السوق المصرى على جميع الأراضى المصرية وهم هاتفي realme 8 وهاتف   realme 8 Pro فضلا عن realme C25 التى تعد من افضلهم على الاطلاق.

مميزات مذهلة سوف تبهرك عن سلسلة هاتف realme 8 Pro  الجديدة بعد إطلاقه فى مصر

وسوف نستعرض لكم جريدة البرق نيوز أربع مميزات جديدة عن هاتف realme 8 Pro الجديد بعد إطلاقها فى  الأراضى المصرية.

 شاشة realme 8 Pro

 يتمتع  هاتف  realme 8 Pro الجديد الذى ظهر فى مصر بشاشة Super Amoled ساعتها  تبلغ  6 .4 من عشرة فلو اتش دى كما ان  الجهاز يتمتع بنظام اندريد أحد عشر فضلا أن مزود بخاصية البصمة فضلا عن تمتع هذا الجهاز الذكي بمعالج Snapdragon 720G هو نوع  يتمتع بجودة عالمية على احدث تراز.

 قوة بطارية realme 8 Pro

وحرصت الشركة العالمية ريرمى فى أصدرها للهاتف الذكي realme 8 Pro على تزويد البطارية بقوة كبيرة جدا من أجل مساعدة المستخدم على البقاء أطول فترة ممكنة على الجهاز بدون ان يلجاء الى شحن جهازه حيث تبلغ قوة بطارية realme 8 Pro نحو 450 مللى امبير مما يعطى مساحة أكبر للمستخدم فى استخدام الجهاز للسفر لمسافات طويلة دون الخوف من انخفاض بطارية الجهاز فضلا عن منح ميزة للاطفال وحتى الكبار فى اللعب على الجهاز الالعاب الجديدة المميزة.

مميزات مذهلة سوف تبهرك عن سلسلة هاتف realme 8 Pro  الجديدة بعد إطلاقه فى مصر

شحن realme 8 Pro

كما عملت شركة الهواتف الذكية على تزويد جهاز realme 8 Pro بشحن تبلغ سرعته نحو 50 وات وهو ما يعمل على شحن نحو 50 فى المائة من قوة البطارية  فى ظرف سبع عشر دقيقة.

مساحة تخزين  realme 8 Pro

ويتمتع هاتف  realme 8 Pro بمساحة تخزين تبلغ ثمانية جيجا بايت رام هو ما يعطى المستخدم قدرة كبيرة على تسجيل مساحة كبيرة من البيانات فضلا عن  القدرة كبيرة على تنزيل الالعاب كمان الجهاز يتمتع بالألوان الرهيبة.

كاميرا realme 8 Pro

وأظهرت شركة ريرمى  على مد هاتف realme 8 Pro بكاميرا مميز حيث يحتوي الهاتف على أربع كاميرا خلفية بدقة مميزة جدا حيث تبلغ نحو 108 ميجا بكسل  للكاميرا الاولى والثانية  بينما الكاميرا الثالثة والرابعة تبلغ نحو 2بكلسل.

6 ميزات مذهلة سوف تبهرك عن سلسلة هاتف realme 8 Pro  الجديدة بعد إطلاقه فى مصر

سعر realme 8 Pro

بينما يبلغ سعر هاتف ريمى الجديد من  نوع realme 8 Pro بحسب ما اعلنت الشركة فى جميع الأراضى المصرية بسعر 5,690 جنيه مصري.

تعليقات

التنقل السريع