القائمة الرئيسية

الصفحات

نرصد معلومات مفاجأة عن عمولة الاستعلام والسحب فى مصر من ماكينات ATM بعد اعلان موعد تطبيقه


بعد اقر البنك المركزى المصرى تطبيق عمولة على قيمة السحب والاستعلام فى الأراضى المصرية من ماكينات ATM بداية من أول شهر يوليو من العام الراهن عشرين واحد وعشرين

وخلال السطور التالية نرصد معلومات مفاجأة مثيرة عن رسوم  الاستعلام والسحب فى جميع نواحى مصر من ماكينات ATM من الفروع والبنوك العامة فى أنحاء  مصر .

  مهلة البنك المركزى

  وقد حدد  البنك المركزى المصرى مهلة حتى نهاية شهر يونيو من العام الجارى  لعدم تطبيق رسوم السحب  الاستعلام من ماكينات ATM  من الفروع والبنوك العامة فى جميع الأراضى المصرية  وذلك مع نهاية السنة المالية فى مصر فضلا عن تقليل أحمال فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 الذى ضرب العالم قبل أكثر من سنة.

وسوف تطبق رسوم السحب والاستعلام  من الفروع والبنوك العامة فى مصر مع بداية السنة المالية الجديد يوليو المقبل فى مصر .

سعر رسوم السحب

 وقد وضع البنك المركزى المصرى رسوم السحب من جميع البنوك والفروع فى مصر من ماكينات ATM بسعر يتراوح ما بين ثلاثة جنيهات الى عشر جنيهات بداية من الأول من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

حيث سوف يكون رسوم السحب من البنك الاهلى المصرى  نحو خمسة جنيه بينما بنك مصر فسوف يكون رسوم السحب نحو ست جنيه فيما بنك فيصل الاستعلام فرسوم السحب تبلغ نحو خمسة جنية .

وسوف يطبق بنك الإسكندرية عمولة على السحب فى كل عملية تبلغ عشرة جنية مصرى  وهو نفس الرصيد الذي سوف يسحبه بنك HSBC.

رسوم الاستعلام

بينما تأتي أسعار رسوم الاستعلام عن الرصيد من الاموال فى البنوك والفروع فى  جميع الاراضى المصرية من ماكينات ATM كما أفصح عنها البنك المركزى  المصرى فى حدود جنيه ونصف إلى نحو ست جنيهات  لكل عملية استعلام ايضا تطبق بداية من أول شهر يوليو المقبل من العام الراهن.

حيث سوف يكون عمولة الاستعلام من بنك الاهلى  المصرى نحو خمسة جنيه بينما بنك الاسكندرية فان رسوم الاستعلام سوف يكون نحو ثلاثة جنية مصر بينما بنك فيصل الاسلامي  فعمولة السحب نحو ثلاثة جنيه  وبنك HSBC سوف يكون بدون رصيد للاستعلام عن الرصيد فيما بنك مصر  سوف يكون رسوم الاستعلام  جنية واحد فقط.

 

تعليقات

التنقل السريع