القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد عودتها لعالم الفن.. شريهان صرعت المحاكم من اجل اثبات نسبها

بعد عودتها على عالم الفن.. شريهان صرعت المحاكم من اجل اثبات نسبها

أفصح المستشار تركى الشيخ وزير الترفيه السعودى ومالك نادي ألميريا  أحد أندية الدرجة الثانية الإسبانية عن عودة الفنانة الكبيرة شريهان إلى العمل الفني بعد غياب عن العمل دام لمدة عشرين عام مؤكدا انها سوف تظهر فى عمل فنى رائع عبر  منصة شاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

اخر ظهور لشريهان

 وظهرت الفنانة الكبيرة شريهان فى شهر رمضان من العام الجارى  عشرين واحد  عبر إعلان لها مع شركة فودافون وحقق الإعلان نجاح كبير خصوصا ان شريهان لم تظهر فى أى عمل عبر شاشات التلفاز منذ أكثر من عشرين عام.

 مأساة شريهان

 وقدمت الفنانة الكبيرة شريهان فى  السادس من شهر ديسمبر من عام 1964  فى العاصمة المصرية القاهرة  وسرعان ما انتقلت  الى الفن فى العام الرابع من حياتها.

ولكن تلك الحياة السعيدة التي عشتها الفنانة شريهان لم يدم كثيرا قبل ان تقع الفنانة في مأساة كبيرة   بعدما اكتشفت وهى فى
عمر احد عشر عام  انه ابنت أحمد عبد الفتاح الشلقاني، المحامى الشهير التى قامت والدتها بالزواج منه عرفيا ولكن بعد ان اكتشفت شريهان من هم والدها لم يستمر طويلا ورحل عن الحياة.

نكران نسب شريهان

 وبعدما صرعت الفنانه شريهان اسرة والدها الراحل أحمد عبد الفتاح الشلقاني بسبب انكر اسرة الاخيرة  لنسبها من والدها بسبب الميراث  واستمرت هذه القضية لعدة سنوات قبل أن تحكم المحكمة لصالح الفنانة شريهان وتسبب هذا الأمر في حدوث كثير من الصراعات بين شريها والدتها السيدة عواطف.

  حادث سير لشريهان

 وفى عام 1989 تعرضت الفنانة شريهان على حادث سير كاد أن يقضي على حياتها ولكن استطاعت ان تتعافى من الاصابة التى لحقت به وعادة الى عالم الفن حتى عام 2002 عندما أصيبت بمرض السرطان لتبتعد عن الفن حتى هذا العام عندما عادت من خلال إعلان شركة فودافون.

تعليقات

التنقل السريع