القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات الحصول على دعم شهر يونيو لحساب المواطن لمن لم يصلهم الدفعة

خطوات الحصول على دعم شهر يونيو لحساب المواطن لمن لم يصلهم الدفعة

 أظهر حساب المواطن السعودى اليوم الخميس الذى يناسب العاشر من شهر يونيو من العام الراهن 2021 عبر حسابه الشخصى تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي عن خطوات الحصول على شهر يونيو للأشخاص الذين لهم الحق فى الحصول على الدفعة ولم تصل لهم الى حد الوقت الراهن.

دفاعة حساب المواطن لشهر  يونيو

كما نوه حساب المواطن السعودى اليوم أنه تم وضع الفلوس المستحقة لشهر يونيو لحساب المواطن للأشخاص المستحقين مشيرا أن يتعين على المواطنين الرجوع الى البنك من أجل معرفة الفلوس المستحقة لهم هل تم إيداعها اما لا.

وخلال السطور التالية نرصد خطوات الحصول على دفعة دعم شهر يونيو من حساب المواطن السعودى لمن لم تصلهم الدفعة هذا الشهر

خطوات الحصول على الدفعة للمتخلفين

وقد أكدت حساب المواطن السعودي عبر حسابه الشخصى تويتر أن المواطنين فى المملكة العربية السعودية الذين لم يربحوا  دفعة الدعم الخاصة بهم عن شهر يونيو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

وأضاف حساب المواطن ان الاشخاص الذين لم يحصلوا على ارباح دفعة الدعم لشهر يونيو الدخول الى رابط " صوتك مسموع " ثم عليها رفع الطلب الرئيسى وبعدها يتعين عليه نوع الطلب الفرعى , لم يحصل على الدفعة.

عدد المستفيدين لحساب المواطن

 وأشار حساب المواطن السعودي أن عدد المستفيدين من المرحلة الثانية والاربعين لحساب المواطن بلغ نحو عشرة مليون وأربعة من عشرة مواطن سعودى قد استفادوا من دفاعات الدعم.

وكان حساب المواطن السعودى قد أودع في حساب أبناء الوطن المستفيدين من البرنامج الخاص بحساب المواطن عن شهر مايو المنقضي من العام الراهن عشرين واحد وعشرين نحو ا 1.9 مليار ريال  لدعم المواطنين فى ظل المتغيرات التي يشهدها العالم فى الوقت الراهن.

 

تعليقات

التنقل السريع