القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف اسباب تجعل عملة "البيتكوين" خطر على البشرية


قبل عدة أيام أفصحت دولة السلفادور التى تقع فى قارة امريكا الشمالية  التي تعد عن اعتماد عملة "البيتكوين" الرقمية   كعملة رسمية في البلد بعد تشريع من قبل البرلمان فى البلد بهدف الارتفاع فى مستوى الاقتصاد في تلك الدولة التى تسعى من أجل تحقيق مكاسب اقتصادية كبيرة.

سعر "البيتكوين"

واستطاعت عملة "البيتكوين"   الرقمية الالكترونية التي يبلغ سعرها فى الوقت الراهن نحو 33,814 دولار ان تربح مكانة مرتفعة على مستوى العالم خصوصا منذ ظهور فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19  الذي اضطر في معظم العالم فى فرض الحجر المنزلى لذلك  ربح عملة "البيتكوين"   الرقمية الالكترونية مكانة مرتفعة لدرجة أن شركة باي بال وغيرها من الشركات لذلك اصبح "البيتكوين"  احد العمات التى يتوقع له الكثير العديد من  النجاحات.

 ولكن رغم أن عملة "البيتكوين" الرقمية الالكترونية لها الكثير من المميزات ولكن له ايضا المزيد من السلبيات التي قد تصبح كارثة على كثير من البشر.

"البيتكوين" عملة مستقرة

 وتعد اكبر الازمات التى قد توجة البشر فى الوقت القادم فى استخدام العملة الرقمية الالكترونية "البيتكوين"  هو انها عملة مستقرة لاتقبع الى البنك المركزية التى تمكث فى كل دول العالم وبالتالي ليس هناك رقيب عليها يستطيع التحكم بها كما انها بدون أساس اقتصادى .

كارثة اخرى لعملة "البيتكوين" 

كمان ان عملة "البيتكوين" الرقمية الالكترونية تستحوذ على آلية تسجيل خاصه بها فقط وبالتالى فانه ثقتها تقبع فقد فى خوارزمية الكمبيوتر وهذا ينتج عنها عدم قدرة أى شخص على منحك الضمان ان فى اليوم الثانى لايستطيع أحد أن يمنحك تعديل جديد فى عملة "البيتكوين"  الرقمية.

 

تعليقات

التنقل السريع