القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة صفقات خيالية فى الزمالك فى الصيف المقبل

أصبحت أيام اللاعب ابن الاراضى الخضراء فرجانى ساسى لاعب وسط الفارس الابيض معدودة بعد اقتراب رحيله مع فراغ العقد التجارى الخاصة به مع الفريق الاول لنادى الزمالك.

وفى هذا المجملة يرغب الفريق الأول للكرة المستديرة بنادى الزمالك فى تعويض رحيل اللاعب فرجانى ساسى  بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل فى موسم تبادل اللاعبين بين الأندية فى الصيف الراهن.

وخلال التقرير التالى نتحدث عن ثلاثة صفقات من العيار الثقيل فى الفريق الأول للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى المقبل من أجل تقوية الفريق

 محمود حمادة

ويرغب الفريق الاول لنادى الفارس الأبيض في التعاقد مع اللاعب محمود حمادة لاعب وسط الفريق الاول لنادى بيراميدز لكرة القدم البالغ من العمر سبعة وعشرين عام من أجل  تقوية خط وسط الفريق .

ويعد محمود حمادة  شبية  فى طريقة أداءه الدولى التونسى فرجانى ساسى لذلك يرغب الفارس الأبيض فى اقتناء اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية القادم.

كينجسلى سوكارى

كما دخل من ضمن حساب  مجلس ادارة نادى الزمالك المؤقت برئاسة حسين لبيب العضو الفنى كينجسلى سوكارى لاعب وسط الفريق الاول لنادى الصفاقسى التونسى الذى يتمتع بعمر ست وعشرين عام من اجل امداد خط وسط الفريق الأبيض فى الموسم القادم.

ويرغب الفريق الأبيض فى التعاقد مع النيجيرى كينجسلى سوكارى  لتقوية الفريق خصوصا فى ظل نجاح الكثير من اللاعبين الافارقة الذين لعبوا في اندية من شمال افريقيا فى مصر فى الفترة الاخيرة مثل الدولى المالى اليوديانج لاعب وسط الأهلي وجونيور اجاى لاعب النادى الاهلى وغيرهم من النجوم الذين لعبوا  في شمال افريقيا.

مجلى

ودخل ايضا محمد مجلى لاعب وسط الفريق الاول لنادى المقاولون العرب على خط اللاعبين الذين وضع المدرب الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون رئيس المجموعة الفنية لنادى الزمالك من أجل تقوية خط وسط الفارس الأبيض فى الموسم الكروى المقبل.

تعليقات

التنقل السريع