القائمة الرئيسية

الصفحات

نرصد ما يدور فى عقل موسيمانى لمباراة الترجى التونسى فى دورى الأبطال

نرصد ما يدور فى عقل موسيمانى  لمباراة الترجى التونسى فى دورى الأبطال

حالة من الترقب  والقلق تسيطر على الشارع الاهلاوى قبل ساعات من مقابلة الفريق الأول للكرة المستديرة بنادى الأهلى أمام الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة بنادى الترجى الرياضى  من تونس  فى الواقعة التى تجمع الفريقين فى محور لقاء الذهاب من معترق نصف نهائى دورى ابطال افريقيا للعام الراهن.

 توقيت مباراة الاهلى والترجى

 ويدور اللقاء بين النادى الاهلى امام الفريق الاول  لنادى الترجى التونسى فى التوقيت الذى يناسب الساعة السادسة من توقيت مساء اليوم السبت على أرضية العشب الأخضر لملعب رادس مكان مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الترجى الرياضى التونسى.

 وخلال المحاور التالية نرصد كل ما يدور فى عقل ابن جنوب افريقى بيتسو موسيمانى  للاجتماع الكروي أمام الفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى فى محور الذهاب من نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا

 اجاى

 ويعد أول الأسلحة التي أصبح يستحوذ عليها بيتسو موسيمانى رئيس الكادر الفنى للفريق الأول لنادي الشياطين الحمر هو ابن نيجيريا جونيور اجاى جناح القلعة الحمراء العائد من الاصابة منذ فترة كبيرة حيث يفكر المدرب بالدفع باللاعب فى مركز الجناح الأيسر مع ترحيل الدولى المصرى طاهر محمد طاهر إلى مركز الجانب الأيمن مع الإبقاء على حسين الشحات على مقاعد التغيرات.

نرصد ما يدور فى عقل موسيمانى  لمباراة الترجى التونسى فى دورى الأبطال

جونيور فرس الرهان

ويرغب موسيمانى فى استغلال الخبرة الكبيرة التى يستحوذ عليها جونيور اجاى فى القارة السمراء حيث سبق له أن خاض الكثير من الاجتماعات الكروية مع الأهلى أمام الترجى الرياضى التونسى كما أن اللاعب يمتاز بالقدرة على السيطرة على الكرة والمهارة العالية ومساندة خطوط الدفاع  لذلك هناك رغبة كبيرة من المدرب فى اشارك اللاعب بشكل أساسى.

بينما ليس مستبعد على المدرب ان يستمر فى إبقاء اجاي على دكة البدلاء من أجل الاستحواذ على ورقة رابحة خلال المباراة تستطيع تغير المباراة فى اى وقت.

 اكرم توفيق

كما يفكر المدرب المخضرم بيتسو موسيمانى رئيس الكادر الفنى للمارد الاحمر على اشارك اللاعب الصاعد اكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بعد تأكد تخلف العضو الكروى محمد هانى عن محور الاجتماع الكروى بسبب الإصابة التى لحقت به.

نرصد ما يدور فى عقل موسيمانى  لمباراة الترجى التونسى فى دورى الأبطال

كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة أحمد رمضان بيكهام محور الظهير الأيمن بالفريق الأحمر بعد الإصابة التى لحقت به مساء يوم الخميس الماضى كما أن رغبة المدرب في أشارك اكرم توفيق أن اللاعب يمتلك قوة بدنية وروح عالية يستطيع من خلالها أن يحد من خطورة حمدو الهونى جناح الفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى.

ثلاثي في وسط الملعب

ويدور فى عقل رئيس المجموعة الفنية للنادى الاهلى ايضا مشاركة ثلاثى فى وسط ملعب المارد الأحمر خلال مقابلة الفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى وهو حمدى فتحى واليوديانج وعمرو السولية على حساب محمد مجدي قفشة صانع العاب المارد الأحمر  بسبب خوف المدرب من تعرض اللاعب الى الاصابة مرة اخرى خصوصا ان تخلف عن الفريق لمدة تجاوزت الأسبوعين بسبب الاصابة التى لحقت به خلال موقعة الفريق الأول لنادي نهضة بركان المغربي في بطولة كاس السوبر الافريقى.

 

تعليقات

التنقل السريع