القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على طريق الحصول على بطاقة التموين الحديثة بشكل الكترونى

تعرف على طريق الحصول على بطاقة التموين الحديثة بشكل الكترونى

ارتفعت محركات البحث خلال الساعات الماضية عبر انستغرام موقع تبادل الفيديوهات والصور وتويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمى جوجل وفيس بوك وغيرها من صفحات التواصل الاجتماعى من أجل الحصول على طريق ربح بطاقة تموين بشكل الكترونى.

بطاقة التموين الجديدة

 وتعمل وزارة التموين والتجارة  الداخلية فى مصر على  توفير أكبر دعم وراحة لأبناء الوطن المصرى  ومع مواكبة العصر الحديث من تطور سواء على الصعيد المحلى او العالمى حتى يستثنى لابناء الوطن في العيش الكريم حيث إتاحة الحصول على بطاقة التموين بشكل الكترونى.

وخلال الكلمات التالية  نرصد طريقة ربح بطاقة التموين الجديدة للمصريين بشكل الكترونى.

الحصول على بطاقة تموين جديدة

ويجب على المصريين الذين يرغبون فى ربح بطاقة تموين حديث التجول داخل موقع  بوابة مصر الرقمية  ثم اختيار بدأ الخدمة ثم عليك تدوين بيانات  البدال التموينى واسم المحافظة التى تقبع على بطاقة الرقم القومى التى تحملها لنفسك .

ربح بطاقة تموين حديثة

كما يجب على المقبلين على الحصول على بطاقة تموين حديث اختيار مكتب التموين التابع لك فى محل اقامتك والإدارة التى تنتمى له ثم يتعين عليك اضافة فرد أو أكثر على بطاقة التموين  فى النهاية الجزء الاول  يجب عليك اختيار المربع بجوار الأشخاص التى ترغب اضافتهم على بطاقة التموين واختيار الشروط والاحكام التى طرحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل الحصول على البطاقة.

رسوم بطاقة التموين الجديدة

  وفى نهاية يجب على الشخص الذى يرغب فى الحصول على بطاقة تموين تدوين العنوان الذى ترغب فى وصول بطاقة التموين الجديدة لك وسوف يتم عرض طلبك على الجهات المختصة من ذلك من أجل منح الموافقة او اجراء بعد التعديلات المطلوبة كما يتعين عليك دفع الأموال المطلوب كرسوم من أجل الحصول على منصب تحصيل الاموال او عن طريق كروت الدفع.

 

تعليقات

التنقل السريع