القائمة الرئيسية

الصفحات

انخفاض الرؤية وارتفاع للحرارة.. مفاجأة خطيرة عن طقس اليوم الجمعة


افطنت هيئة الأرصاد الجوية التى تقبع فى الأراضى المصرية عن حالة الجو " الطقس" على مدار الأربعة وعشرين ساعة من اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من العام المتواصل 2021  فى جميع الأراضى المصرية.

طقس اليوم الجمعة

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية المصرية خلال بيان له مدون عبر حسابها الشخصى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي أن حالة الجو اليوم الجمعة تستحوذ على ارتفاع قليل في درجات الحرارة مع الاستحواذ على  نشاط للرياح مع وجود انخفاض الرؤية ولكن بشكل افقى . 

منخفض من السودان 

 وشهد البيان المدون على الصحفية الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية المصرية على منصات التواصل الاجتماعى الاعلان عن وجود منخفض جوي قادم من الأراضي السودانية  سوف يضرب الاراضى المصرية اليوم الجمعة حيث  يقبع على سطح الأرض مع وجود امتداد يتزايد على مستوى  طبقات الجو العليا اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو من العام الراهن عشرين واحد وعشرين.

حالة الجو اليوم

 ونوهت هيئة الأرصاد الجوية المصرية فى البيان الصادر له اليوم الجمعة  أن العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والجانب البحري  وجنوب البلاد وجنوب سيناء والسواحل الشمالية  يسيطر عليها  ارتفاع  شديد فى درجات الحرارة في ساعات نهار اليوم الجمعة  فضلا عن نشاط للرياح بينما يسيطر على السواحل الشمالية والوجه البحرى والعاصمة المصرية القاهرة الكبرى طقس رائع فى ساعات الليل  فى طقس اليوم الجمعة.

 

تعليقات

التنقل السريع