القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟

 

تصدر الدولي المصري عمرو السولية متوسط ميدان الفريق الاول لنادى الاهلى منصات التواصل الاجتماعى تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي وفيس بوك وانستقرام وجوجل وغيرها من المواقع على السوشيال ميديا.

 

مطالب السولية

وجاء التصدر بعد تصريحات تامر النحاس وكيل أعمال عن خروج اللاعب على سبيل الاعارة إلى أحد الدوريات في الخليج على سبيل الاعارة فى حالة عدم ربح اللاعب على عرض مالي كبير.

 وخلال السطور التالية نرصد لاعبين تمردوا على الاهلى فى الفترة الاخيرة بسبب المال.

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟

عبد الله السعيد

وفى  عام 2017 تلقى الوسط الرياضى صدمة كبيرة بعد توقيع عبد الله السعيد الذى يلعب فى صفوف الفريق الأول للنادى بيراميدز فى الوقت الراهن لصالح الفريق الاول لنادى بيراميدز لصالح الفريق الاول لنادى الزمالك  حينما كان يلعب فى صفوف الفريق الاول للنادى الاهلى بعد دخوله الفترة الحرة على اثر نهاية عقده مع المارد الأحمر حيث فضل اللاعب الزمالك بسبب حصول على أربعين مليون جنية كاش بخلاف عقدة فى عامين فى المقابل كان المارد الأحمر عرض مبلغ 8 مليون فى الموسم.

 وزير الترفيه السعودى

ولكن المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودى وملك نادي الميريا الاسباني تدخل حينا ذلك عندما كان يتولى منصب الرئيس الشرفى فى الاهلى واستطاع أن يقنع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق الأحمر.

ولكن مجلس إدارة النادى الأهلى رفض استمرار اللاعب مع الفريق ليقرر بيعة الى صفوف الفريق الاول لنادى أهلى جدة السعودى مقابل مليون دولار.

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟

فتحى

 وفى نهاية الموسم الكروي الماضي رفض الدولي المصري أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الأول لنادى بيراميدز الحالى تجديد عقده مع الفريق الأحمر بسبب المقابل المادى ورغم أن إدارة المارد الأحمر عرضت على اللاعب الحصول على مقابل مادى  بالتساوى  مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول للنادى الأهلى فضلا عن تجديد عقده لمدة موسمين.

ولكن أحمد فتحي رفض العرض ووافق على الانتقال الى صفوف الفريق الاول لنادى بيراميدز من أجل عرض مالي أكبر لمدة ثلاثة أعوام بدلا من عامين.

 

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟

صبحى

 بينما الدولى المصرى رمضان صبحى جناح الفريق الاول لنادى بيراميدز الحالى الذى كانت تتغنى به جماهير المارد الأحمر فبعد أن خرج واكد انه لم يلعب فى مصر إلا لصالح النادى الاهلى .

وبعد أن استطاع الفريق الاول للنادى الاهلى فى إنهاء صفقة انتقال رمضان صبحي من صفوف الفريق الاول لنادى هدرسفيلد تاو
ن الإنجليزي أحد أندية الدرجة الثانية هناك فاجئ اللاعب الجميع وقرر الانتقال الى صفوف الفريق الاول لنادى بيراميدز من أجل عرض مالي ضخم.

هل يسير عمرو السولية على نهج السعيد وفتحى وصبحى؟
رمضان صبحى

 

تعليقات

التنقل السريع