القائمة الرئيسية

الصفحات

الفنان علاء مرسي يفتح النار على هؤلاء بعد تجاهله


فتح الفنان الكبير علاء مرسى النار  اليوم الاربعاء الذى يناسب الثلاثون من شهر يونيو من العام الراهن 2021 النار على هؤلاء بعدما أصبح يعانى من الإهمال والبعد عن الأعمال الفنية.

 اعانى من الإهمال

وأكد علاء مرسى اصبحت في الوقت الراهن استحوذ على الإهمال والابتعاد من الحصول على أدوار في الأعمال الفنية بعدما كان يستحوذ على كثير من الادوار فى الأعوام السابقة مشيرا أنه يمكن توجيه اللوم إلى الدولة المصرية ووزارة الإعلام المصري ووزارة الثقافة لأنه الفنان المصرى له قيمة مميزة  يمكن الاعتماد علية فى كثير من الأمور  فى ظل التغيرات التي  تسيطر على العصر الحديث.

 البطالة تضرب الوسط الفنى

وتابع الفنان المتميز علاء مرسى ان الوسط الفنى فى الوقت الراهن يعاني من عدد كبير من حالات البطالة التى لحقت عدد كبير من نجوم الفن المصرى  منوها بطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية العربية المصرية بضرورة توجيه الاهتمام إلى بالمواهب والفئات العمرية الصاعدة  فضلا عن أعضاء النقابة .

وأضاف علاء مرسي أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي دائما ما يتحدث عن دور القوة الناعمة  للبلد والفن المصرى يعتبر جزء اصيل من تلك القوة  بل تعد طرف أساسي في تلك المعادلة.

واكد  الفنان علاء مرسى أن يتواجد عدد كبير من نجوم الفن المصرى أصبحوا في طئ النسيان وهو نجوم من العيار الثقيل لذلك يجب البحث عن كيفية إعادتهم مرة أخرى إلى عالم الفن المصرى لأن ذو قيمة عظيمة.

تعليقات

التنقل السريع