القائمة الرئيسية

الصفحات

خان العشرة.. مهندس يتخلص من زوجتة والسبب لايصدق


لم يصون العشرة والحياة التى قضوها مع بعض طيلة سنوات فبرغم أن تلك الشخص يستحوذ على تعليم عالى حيث يعمل مهندس  زراعى ولكن تخلى عن كل هذا فضلا عن كل معاني الانسانية لينهى حياة زوجته بطريقة بشعة في جريمة وصفت من الأهالي بأنها الأصعب فى تاريخ المحافظة.

بداية احداث القصة تعود الى عزبة حمامة التابعة  لميت أبو غالب التى تقع  فى مركز كفرسعد في أراضي محافظة دمياط عندما تزوج أحد الأشخاص الذى يعمل مهندس زراعي من احد الفتيات وجمعتهم العشرة  والحياة لفترة طويلة.

ولكن فى أحد الأيام حدثت خلافات بين المهندس وزوجته لتفقد المهندس اعصابه بعد ان تطور الخلاف بينهما وقام بإحضار سكين ليطعن زوجته لتسقط الزوجة مفارقة الحياة وتخلى تلك الشخص عن كل معاني الانسانية ليقتل زوجته  بطريقة بشعة.

وبعد أن تخلص المهندس الزراعى من زوجته قام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة مركز كفر سعد فى محافظة دمياط معترفا بجريمته التى فعلها بقتل زوجته بسكينه.

وقامت قوات أمن مركز شرطة مركز كفرسعد بالتوجه إلى مسرح الجريمة فى عزبة حمامة التابعة  لميت أبو غالب التى تقع  فى مركز كفر سعد في أراضي محافظة دمياط كما قامت سيارات الاسعاف بالتوجه إلى مكان الحادث.

وبعدها قامت مركز شرطة مركز كفر سعد بمحافظة دمياط بتحرير محضر بالقضية والتحفظ على المهندس الزراعى وتم تحويل القضية الى النيابة من أجل التحقيق في الحادثة.

تعليقات

التنقل السريع