القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد اقتحام حفل غناءه.. مواقف محرجة وقع فيها محمد حماقى

بعد  اقتحام حفل غناءه..  مواقف محرجة وقع فيها محمد حماقى


 تصدر المطرب المصري الشهير محمد حماقى صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات وتويتر وانستغرام وجوجل وغيرها من منصات التواصل الاجتماعى من القليلة الأخيرة من اليوم الأربعاء.

أسباب الاقتحام

وجاء ذلك بعدما قام أحد معجبي الفنان محمد حماقى المسرح أثناء حفل الغناء الخاصة به على أحد المسارح وحاول الشاب الاقتراب من الفنان الحصول على صورة  معه ولكن اسرع الأمن بالتدخل من أجل منع الشاب من الوصول الى محمد حماقى.

طلب محمد حماقى

ولكن المطرب محمد حماقى طلب من الشاب ارتداء الكمامة من أجل الحماية من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد19 قبل أن يلتقط صورة معه على خشبة المسرح.

وخلال السطور التالية نرصد مواقف محرجة وقع فيها الفنان محمد حماقى

بعد  اقتحام حفل غناءه..  مواقف محرجة وقع فيها محمد حماقى

خطوبة فى حفل غناءه

وفوجئ المطرب محمد حماقى خلال احد الحفلات له على مسرح كايرو فيستيفال سيتي صعود أحد الشباب على المسرح من أجل التقدم لخطبة احد الفتيات  فى مفاجاة غير متوقعة للفنان محمد حماقى والجمهور الذى كان يحتشد فى الحفل.

طفل يحرج حماقى

 وفى الحلقة الثانية من برنامج “the voice kids في الموسم الثالث للبرنامج الخاص باكتشاف المواهب تعرض الفنان الى موقف محرج من قبل احد الاطفال الذي طلب الانضمام الى المطرب نانسي عجرم على حساب محمد حماقى ورغم تقديم الأخير له قطعة من الحلوى من أجل الانضمام له ولكن الطفل رفض بسبب عدم حبه لها.

نسى احد كلمات اغنية

 وفى احد الحفلات التى أقيمت فى مدينة جدة  التي تقع  في  أراضي المملكة العربية السعودية على ذكرى الاحتفالات التي تقيمها المملكة العربية السعودية سنويا فى الذكر العيد الوطنى التسعون للسعودية تعرض المطرب محمد حماقى الى موقف محرج.

بعد  اقتحام حفل غناءه..  مواقف محرجة وقع فيها محمد حماقى
حيث اثناء غناءه على أحد المسارح في مدينة جدة  التى تقع  فى  أراضى المملكة العربية السعودية نسى محمد حماقى احد كلمات الأغنية التي كان يلقيها على الحضور وتلعثم واعترف حينها انه حدث معه ذلك مؤكدا أن الأمر ربما يرجع بسبب فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

تعليقات

التنقل السريع