القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ماتريد ان تعرفه عن السيارة الكهربية نصر E70 بعد صنعها فى مصر

كل ماتريد ان تعرفه عن السيارة الكهربية نصر E70 بعد صنعها فى مصر

أظهرت شركة النصر للسيارات الحكومية التى تنبع من داخل وزارة قطاع الأعمال المصرية  عن معلومات مثيرة عن أول سيارة مصرية تعمل بالطاقة الكهربية يطلق عليها اسم نصر E70 التي سوف تصنعها شركة النصر للسيارات  بالتعاون مع دونج فينج التى  تقبع فى الاراضى الصينية التى تعد احدى اكبر الشركات فى مجال تصنيع السيارات الكهربية فى العالم.

 وخلال السطور التالية ترصد لكم جريدة البرق نيوز  معلومات مثيرة عن السياراة نصر E70 التي سوف تصنع فى مصر.

الهدف من صنع سيارة نصر E70 الكهربية

 يأتي الهدف الأسمى من قيام الدولة المصرية من صناعة السيارة نصر E70 التي تعمل بالطاقة الكهربية من أجل الحفاظ على البيئة فى مصر من خطر التلوث والغازات التى تأتى عن طريق احتراق وقود السيارات من سولار وبنزين.

 موصفات سياره نصر E70

وتمتاز السيارة التي سوف تصنعها شركة النصر بانه تمتلك قوة حصان تبلغ  مائة و47 حصان بينما تستحوذ سيارة نصر E70 على سرعة تبلغ نحو مائة وخمسين في الساعة  من أجل تزيدها بالسير   من 400 كيلومتر إلى نحو 500 كيلومتر  في النقلة الواحدة.

وسائل امان نصر E70

كما عملت الشركة التي تصنع سيارة نصر E70 على تزويد السيارة بكافة وسائل الأمان والاطمئنان متطورة منها نظام EBD وغيرها من الانظمة التى تمنح الركاب حرية تامة  بسبب كثرة الأمان.

كما ان سيارة نصر E70 مزودة بتكييف هوائي وبلازما من أجل الحماية من البكتيريا والفيروسات فضلا عن شاشة تحكم داخلي وشاشة كبيرة اخرى فضلا عن فتحة في سقف سيارة نصر E70 مميزة.

موعد طرح سيارة نصر E70

 وتشير الكثير من الأنباء أن شركة النصر للسيارات الحكومية سوف تتيح حجز سيارة نصر E70 أمام الشعب المصرى  فى ديسمبر من نهاية العام الجارى عشرين واحد وعشرين من اجل امكانية حصولهم على السيارة التى تصنع فى مصر لأول مرة.

ثمن سيارة نصر E70

وقد اكدت شركة النصر للسيارات الحكومية التى تتبع من داخل وزارة قطاع الأعمال المصرية ان سوف يتم طرح سيارة نصر E70 التى تعمل بالطاقة الكهربية فى جميع اسواق الأراضى المصرية بسعر يبدأ من 290 الف جنية حتى 400 ألف جنيه للدرجة الاعلى فى مصر.

تعليقات

التنقل السريع