القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هاتف OnePlus Nord CE الجديد المذهل

بعد تحديد موعد إطلاقه..تعرف على هاتف OnePlus Nord CE الجديد المذهل

أظهرت شركة وان بلس المتخصصة في الهواتف الذكية في الأراضي الصينية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء الذى يناسب  التاسع من شهر يونيو من  العام الراهن عن تحضير الشركة من أجل طرح هاتف OnePlus Nord CE وهو أحدث الهواتف الذكية التى عملت عليها الشركات فى الفترة السابق بداية من غدا الخميس الذي يناسب العاشر من شهر يونيو من العام الجارى .

طرح هاتف OnePlus Nord CE

واكدت شركة وان بلس أن الهاتف الجديد OnePlus Nord CE سوف يطرح فى الأسواق فى جميع الاراضى الصينية خلال حفل كبير غدا الخميس  قبل أن تستعد بعدها لطرح الجهاز فى جميع اراضى العالم ومن ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية التى تعد احد اكبر الدولي في استعمال الهواتف الذكية على مستوى العالم.

 وخلال السطور التالية ترصد لكم جريدة البرق نيوز كل ماتريد ان تعرفه عن هاتف OnePlus Nord CE قبل طرحه غدا الخميس فى الأسواق الصينية.

بعد تحديد موعد إطلاقه..تعرف على هاتف OnePlus Nord CE الجديد المذهل
لون الجهاز

وقد نشرت شركة وان بلس المتخصصة فى الهواتف الذكية فى الاراضى الصينية مجموعة من صور هاتف OnePlus Nord CE عبر حسابها الشخصى على منصات التواصل الاجتماعي حيث يظهر أن الهاتف يستحوذ على اللون الأزرق الذي يمتاز بالجوانب الصغير مع وجود شاشة في الهاتف تتمتع بمواصفات النحافة ولكن مسطحة مثل  الحواف.

شاشة هاتف OnePlus Nord CE

وعملت الشركة على إضافة شاشة قياسها نحو 6 في أربعة وهو شاشة من نوع AMOLED فضلا عن تمتع شاشة هاتف OnePlus Nord CE ببصمة  اسفل الشاشة من اجل ان يتمتع المستخدم بمواصفات مميزة جدا فى الهاتف الذي سوف يحصل عليه.

بعد تحديد موعد إطلاقه..تعرف على هاتف OnePlus Nord CE الجديد المذهل
شبكة OnePlus Nord CE     

كما مدت شركة وان بلس المتخصصة فى الهواتف الذكية الجهاز الجديد بالجيل الخامس من الاتصالات فضلا عن معالج مميز Snapdragon 750G مما يساعد بقوة فى ممارسة الالعاب بشكل مميز.

مساحة التخزين

 كما يتمتع هاتف OnePlus Nord CE بمساحة تخزين تبدأ من مائة و28 جيجا بايت فضلا عن مساحة تخزين عشوائية  من اربعة الى ستة جيجا بايت رام فضلا عن استحوذ هاتف OnePlus Nord CE الذكى الجديد على نظام تشغيل اندرويد أحد عشر ليكى المستخدم مساحة كبيرة من اجل تخزين البيانات الخاصة به الفيديوهات والصور والبرامج والألعاب والموسيقى على الهاتف دون ان يتاثر باى عوامل .

بعد تحديد موعد إطلاقه..تعرف على هاتف OnePlus Nord CE الجديد المذهل
OnePlus Nord CE

تعليقات

التنقل السريع