القائمة الرئيسية

الصفحات

الان موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للموظفين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي 1442

الان موعد اجازة عيد الاضحى المبارك  للموظفين في القطاع الخاص  والقطاع الحكومي 1442

  الان موعد اجازة عيد الاضحى  في المملكة العربية السعودية , تصدر موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للموظفين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في السعودية 1442 منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية  من قبل أبناء المملكة العربية السعودية مع اقتراب عيد الاضحى المبارك عشرين واحد وعشرين .

موعد اجازة عيد الاضحى  للموظفين

ويرغب  الموظفين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في السعودية معرفة موعد اجازة عيد الاضحى من أجل البدء فى السفر لقضاء وقت الاجازة وبعضهم يرغب فى معرفة موعد اجازة عيد الاضحى المبارك من اجل ترتيب الزيارات العائلية أو القيام ببعض الاشياء الاخرى خلال اجازة عيد الاضحى المبارك.

 الان موعد اجازة عيد الاضحى 

وقد أفصحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك عشرين واحد وعشرين  من اجل ابلاغ الموظفين  فى القطاع الخاص  والقطاع الحكومي وذلك في إطار قانون الإجازات للعاملين فى القطاع الحكومى والخاص فى جميع الأراضي في السعودية.

حيث يبدا اجازة عيد الاضحى المبارك فى المملكة العربية السعودية للموظفين في القطاع الخاص  والقطاع الحكوميين بداية من يوم  خمسة من شهر ذي الحجة وذلك فى اليوم الثانى من وقفة عرفات الذي يوافق الخامس عشر من شهر يوليو من العام الجاري  وتأتي مدة اجازة عيد الاضحى المبارك في المملكة العربية السعودية  لمدة عشرة أيام.

وتستمر مدة اجازة عيد الاضحى المبارك حتى يوم 15 من شهر ذى الحجة من عام 1442 هجرية الذى يناسب الخامس والعشرين من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

 

تعليقات

التنقل السريع