القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2021 قبل ساعات من أدائه اليوم..نكشف الحقيقة

تسريب مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2021 قبل ساعات من إجرائها اليوم..نكشف الحقيقة

 تسريب مادة اللغة العربية للثانوية العامة , يستعد طلاب الصف الثالث الثانوى العامة خصوصا طلاب الشعبة الأدبية بعد انتهاء شعبة علمى من أداء الامتحان من اجل اجراء امتحان مادة اللغة العربية للشهادة الثانوية العامة 2021 اليوم الاحد الموافق الحادى من شهر يوليو من العام الراهن 2021 وفقا للنظام الجديدة للثانوية العامة.

وقد أدى طلاب شعبة علمى أمس السبت امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى العام .

  تسريب مادة اللغة العربية للثانوية العامة

وقد ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعى سواء محرك البحث العالمى جوجل او فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام وغيرها من المنصات التواصل الاجتماعي  اخبار عن تسريب امتحان العربى للثانوية العامة قبل ساعات من عقد الامتحان فى مصر.

وأثار اخبار تسريب امتحان العربى للصف الثالث الثانوى العام حالة من الجدل والتوتر على قبل الطلاب واولياء الامور خصوصا قبل ساعات قليلة من انطلاق ماراثون الثانوية العامة فى كافة الأراضى المصرية . 

حقيقة تسريب امتحان العربى للثانوية العامة

تسريب مادة اللغة العربية للثانوية العامة , ولكن الحقيقة  أن امتحان العربى المنتشر على منصات التواصل الاجتماعى للصف الثالث الثانوى العام 2021 ليس صحيح بالمرة وأن امتحانات مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2021 هو حل  امتحانات استرشادية لمادة اللغة العربية التي كانت تطرحها وزارة التربية والتعليم من أجل تدريب الطلاب  على أداء امتحانات الثانوية العامة 2021 وفقا للنظام الجديدة.

 ولكن ليس هناك اى تسريبات لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 حيث تضع وزارة التربية والتعليم الفنى المصرى خطة قوية من أجل تأمين امتحانات الثانوية العامة  والتى استطاعت خلال السنوات الاخيرة فى القضاء على ظاهرة امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وانطلق ماراثون الثانوية العامة فى مصر امس السبت الموافق العاشر من شهر يوليو من خلال أداء الطلاب امتحان اللغة العربية حيث سوف تستمر امتحانات الثانوية العامة  حتى  يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

تعليقات

التنقل السريع