القائمة الرئيسية

الصفحات

نكشف حقيقة منحة عيد الاضحى للعمالة غير المنتظمة 2021..تفاصيل مثيرة

 
نكشف حقيقة منحة عيد الاضحى للعمالة غير المنتظمة 2021..تفاصيل مثيرة

منحة عمالة غير المنتظمة 2021 , تصدر منحة عيد الاضحى المبارك للعمالة غير المنتظمة  منصات التواصل الاجتماعى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات وتويتر موقع التغريدات الصغير وغيرها من المنصات  فى البحث عن حقيقة  اعتزام الحكومة المصرية توفير منحة عيد الاضحى المبارك للعمالة غير المنتظمة.

منحة عيد الاضحى للعمالة غير المنتظمة

 ولكن فى الحقيقة لم يصدر اى قرار  عن  قيام الحكومة المصرية بتوفير منحة عيد الاضحى المبارك  للعمالة غير المنتظمة وأن كل ماينشر على منصات التواصل الاجتماعى بشأن وجود منحة جديدة للعمالة غير المنتظمة غير صحيح بالمرة.

واكدت مصادر ان كل ماينشر حول ذلك الامر هو كذب وليس هناك اى منتجات اضافية بعدما قامت الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتوفير ست منحات فى وقت سابق  للعمالة غير المنتظمة من أجل إعانتهم على مواجهة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

 منحة العمالة غير المنتظمة

 من جانبها حذرت وزارة القوى العاملة  من الانسياق وراء  الشائعات التى ترغب فى الكذب على المصريين وخداعهم مشيرا ان كل الاخبار التي تتداول على تلك الصفحات المجهولة  هدفهم تحقيق الأرباح وكسب الاموال بالضحك على المواطنين.


تعليقات

التنقل السريع