القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موعد عيد الاضحى المبارك 2021

تعرف على موعد عيد الاضحى المبارك 2021

بعد أن اقترب عيد الاضحى المبارك من الظهور بعد الشغل الشاغل على منصات التواصل الاجتماعى فى البحث عن المعاد الصحيحة لعيد الاضحى المبارك بعد الاحتفال بشهر رمضان الكريم الذى فرغ منذ أكثر من شهر من الآن.

عيد الاضحى المبارك

وتصدر موعد عيد الاضحى المبارك فى الساعات الماضية موقع التواصل الاجتماعى سواء انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي وفيس بوك موقع تبادل الصور والمنشورات والفيديوهات وتويتر موقع التغريدات الصغير من قبل المواطنين  من البحث عن موعد عيد الاضحى المبارك من أجل التحضير له.

موعد عيد الاضحى المبارك 2021

 وكشف الدكتور جاد القاضى رئيس المركز القومى للبحوث الفلكية  خلال  اجتماع  هاتفي  عبر برنامج  التاسعة والجيوفيزيقية عن موعد عيد الاضحى المبارك.

واكد  ان عيد الاضحى المبارك سوف يكون الثلاثون من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين وذلك طبقا للحسابات الخاصة بالبحوث الفلكية مشيرا أن  هلال شهر ذو الحجـة ينبع بعد تواجد الاقتران فى التوقيت الذى يناسب الساعة الثالثة وسبع عشر  من صباح يوم السبت الذى يناسب العاشر من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. 

وأضاف الدكتور جاد القاضى ان الموعد النهائى لعيد الاضحى المبارك فى الأراضى المصرية  سوف يعلن من خلال مفتى الجمهورية العربية المصرية مشيرا ان التوقيت يأتي من خلال التنسيق بين ثلاثة جهات وهم هيئة المساحة  والمعهد ودار الإفتاء  وذلك من خلال عشر لجان يقوموا برصد الامر ثم يتم إبلاغ المفتى بتلك القرار الذين توصلوا له الذى يعلن هو من خلاله عن الموعد المحدد لعيد الاضحى المبارك.

تعليقات

التنقل السريع