القائمة الرئيسية

الصفحات

شوف بنفسك ..موسيمانى يصر على الاطاحة ب3 من نجوم الفريق منهم معشوق الجماهير..ننفرد بالتفاصيل


 الكاتب نادي عزت شفيق 

حقق الفريق الكروى الأول للقلعه الحمراء فوزا كبيرا على نادى مصر المقاصة برباعية نظيفة في الدوري المصرى الممتاز في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السويس أمس الأحد الحادى عشر من يوليو الجاري حيث شهدت المباراة ضياع الكثير من الفرص لصالح القلعه الحمراء. 

صدارة جدول ترتيب  الدورى العام.

بهذا فوز المارد الاحمر ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم للقلعه الحمراء إلي النقطة 51 محتل المركز الثانى لجدول ترتيب  لدوري المصرى الممتاز خلف غريمة التقليدي نادى الزمالك المتصدر بـ61 نقطة  ولكن يتبقى  للفارس الأحمر مباريات مؤجلة.

موسيمانى يصر على الاطاحة ب3 من نجوم الفريق منهم معشوق الجماهير.

حيث استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء على أسماء اللاعبين الراحلين عن الفارس الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما يرغب الجنوب افريقى بيتسو موسيماني فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم السابع عشر  من يوليو الجاري أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقام  على الاراضى المغربية.

وقد استقر الجنوب افريقى  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالمارد الاحمر  على رحيل كل من والتر بواليا وسعد سمير معشوق الجمهور ومحمود وحيد خارج الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد خروجهم  من حسابات المدرب الجنوب أفريقي.

استعداد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لمنافسات دورى أبطال إفريقيا.

حيث يستعد المارد الاحمر  للسفر إلي المغرب غدا الثلاثاء الثالث عشر من يوليو الجارى استعدادا  لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية لمواجهة نظيرة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها مساء يوم السبت القادم السابع عشر من يوليو الجارى فى تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة والذي سوف يقام على ستاد محمد الخامس بالمغرب 

كما يدخل المارد الأحمر بمعنويات  عاليه لحصد تلك البطولة لتكون العاشرة فى تاريخة والثانية على التوالي بعد احرازها العام الماضى على حساب غريمة التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  وانتهت بنتيجه هدفين مقابل هدف  للفارس الأحمر.

تعليقات

التنقل السريع