القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلى يربح التعاقد مع ساحر الكرة الافريقية

 الكاتب/ نادى عزن شفيق

تعمل  لجنة الساحرة  المستديرة بالفريق الاول  لكرة القدم  للقلعه الحمراء برئاسة محسن صالح  وزكريا ناصف بالاشتارك مع الاسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاحمر المكلف من قبل ادارة الفريق للاشراف على ملف الساحرة المستديرة بالقلعة الحمراء التوقيت  بهدف ربح  مجموعة من اعضاء الكروى  السوبر فى مرحلة الانتقالات الصيفية المقبل.

مطالب موسيمانى

  وياتى الهدف من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل  من اجل  تقوى خطوط الفريق التى  تعانى فى ظل تحبيذ  الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني رئيس الامور الفنية  فى  المارد الأحمر لعالم الكرة المستديرة  في  ربح التعاقد مع مجموعة من اعضاء الكرة المميزين فى مرحلة رواج اعضاء الكرة بين الاندية فى الصيف المقبل  .

ميسى

فبعد أن حسم الفارس الاحمر اول صفقاته بالتعاقد مع العضو الكروى محمد حمدي ممول هجمات  الفريق الاول لكرة القدم  وادي دجلة في صفقة انتقال مجانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه لينضم لصفوف المارد الأحمر رسميا بعد فراغ عقدة التجارى مع الفريق الدجلاوى

  ولكن الفريق استطاع مرخرا ربح الحصول على  كريم فؤاد لاعب نادى النجوم احد اندية الدرجة الثانية المصرية التى ضمنت السقوط الى دورى الدرجة الثالث  والمعار للفريق البترولي حتى فراغ الموسم الكروى الراهن لذلك يسعى  يسعى للتعاقد مع صفقة  خيالية من داخل الدورى المصرى الممتاز .

تفاصيل الصفقة

 وقد اظهر محمد الطويلة رئيس نادي  النجوم الذى ضمن  التواجد فى دورى الدرجة الثالثة المصرى إن الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة  لنادي الأهلي قد ربحه بشكل نهائى  صفقة الموظف الفنى  كريم فؤاد  ظهر ايمن الفريق الاول لنادى النجوم الذى يتواجد فى الفريق البترولى لمدة عامين على سبيل السلفة حيث ينتهى تعاقدة التجارى على سبيل الاعارة مع انبى نهاية الموسم الراهن.

وقد أكد محمد  الطويلة رئيس نادى أننا بالتعاون مع الشياطين الحمر تم ارجاء ملف  الاظهار بشكل رسمى  عن  الصفقة  حتى فراغ الفريق الاول لنادى الاهلى من  بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء .

فرحة الجمهور

وقد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول لنادى الأهلى عن  الاستحواذ على الفرح  بالتعاقد مع كريم  فؤادى لاعب فريق  النجوم معتبرين هذا بالضربة القوية التى تقوى خطوط الفريق وتكمل مسيرتة القوية في الانتصارات وحصد المزيد من الألقاب والبطولات المحلية خصوصا ان الفريق الاحمر بعد الوصول على نهائى دورى ابطال افريقيا اقترب من المشاركة فى بطولة كاس العالم للاندية فى الموسم المقبل.

 الاهلى  وبيراميدز

حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق نادى بيراميدزفى تمام الساعة التاسعة مساؤ  الخميس الأول من يوليو القادم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة  والساعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة  فى إطار المرحلة  السابعه والعشرون من بطولة الدورى المصرى الممتاز  حيث يدخل الفارس الاحمر المباراة بمعنويات عالية جدا بعد تأكد صعوده لنهائى دورى ابطال افريقيا على حساب نظيره نادى الترجى التونسي.

غياب ايمن اشرف

وقد تاكد تخلف العضو الكروى ايمن اشرف ظهير ايسر الفريق الاول للكرة المستديرة بنادى الاهلى عن الاجتماع الكروى مساء اليوم الخميس على ارضية ملعب الاهلى وى السلام الذى يقع فى العاصمة المصرية القاهرة فى الجولة السابعة والعشرين من عمر الدورى العام المصرى لكرة القدم.

وجاء تخلف الموظف ايمن اشرف الذى يلعب فى الوقت الحالى فى مركز خط الدفاع عن المقابلة امام الفريق الاول لنادى بيراميدز لعالم الساحرة المستديرة مساء اليوم الخميس بسبب ربح اللاعب ثلاثة بطاقات صفراء اخرها كان قبل خمسين يوم من الان امام الفريق الاول لنادى الزمالك فى الجولة الحادية والعشرين من عمر الدورى العام المصرى التى فرغت بالتعادل الايجابى بهدف لكل نادى.


تعليقات

التنقل السريع