القائمة الرئيسية

الصفحات

تزوجت على زوجها عرفيا.. تعرف قصة زوجة تخلصت من زوجها بطريقة بشعة


تزوجت على  زوجها عرفيا.. تعرف قصة زوجة تخلصت من زوجها بطريقة بشعة

"كان بيضربنى ويهنى امام الناس علشان كده اتفقت مع عشيقى الذى تزوجته عرفيا على قتل زوجى الذى  على ذمتى ايضا" بتلك الكلمات بدأت ربة منزل  تروى تفاصيل قتلة زوجها بالاشتراك مع عشيقها  .

 تفاصيل القصة

بداية القصة تعود بعدما  راغب احد الشباب فى الزواج فتعرف على احد الفتيات التى عرفت بجمالها وحسن خلقها وتم التزاوج وسكنوا فى شقة فى منطقة الهرم بعدها  أنعم الله عليها بنعمة الأبناء وبعد فترة كبيرة من العيش  تحولت الحياة بين  الطرفين الى جحيم  بسبب كثرة الخلافات بين  الزوجين وذلك بسبب كثرة اعتداء الزوج على زوجته بالضرب واهانتها أمام الجيران.

ترك المنزل

وبعدها قررت الزوجة أن تترك المنزل بصحبة ابناءها الى منزل والدتها ولكن بعدها  قررت السيدة الذهاب الى الكورنيش فى العيد بصحبة أطفالها من أجل الاستمتاع بأجواء العيد ولكن لسوء الحظ تعرضت الى المعاكسة من قبل  الشباب.

 ولكن فوجئت السيدة بأحد الرجال الذين كان يسير من الشارع فطلب من الشباب الابتعاد عنها وبعدها طلب  قام بإيصال السيدة الى موقف السيارات حتى تعود الى منزلها.

علاقة عاطفية

ولكن تحول موقف الشباب الشهم الى بئر خيانة بعدها تبادل الطرفين أرقام الهواتف لتنشأ بعدها علاقة عاطفية بين الطرفين حيث تبادلا الطرفين الاتصال على الاخر.

 زواج عرفى

وبعدها طلب الشاب من السيدة الزواج عرفيا دون ان يعلم  ان عشيقتة متزوجا ولكن الفتاة وافقت على الزواج من الشباب وذهبوا للعيش فى شقة اخرى وبعد عدة شهور قررت الزوجة أن تعود إلى  زوجها الأول بصحبة أولادها ولكن عادت المشاجرات بين الطرفين مرة اخرى.

فكرة شيطانية

 وبعدها فكرة الفتاة فى فكرة شيطانية من أجل التخلص من زوجها الأول  واتصلت بعشيقها الذي تفاجئ بأنها متزوجة رجل اخر ولكن بسبب حبه الشديد وافق على التخلص من زوجها الاولى.

 الاستعانة بصديق

وطلب عشيقها من احد اصدقاء مساعدة فى التخلص من زوجها الاولى عن طريق احضر تروكسيل لحمل الجثة وبالفعل عند الساعة الخامسة من صباح ذلك اليوم اتصلت السيدة على عشيقها وأكدت له بأن زوجها منغمس فى النوم فطلب منها العشيق فتح باب الشيق .

التخلص من الزوج

وبالفعل صعد الشباب إلى الشقة وحاول خنق المجنى عليه  بـ"وسادة" ولكن المجنى علية استيقظ  وحاول المقاولة فطلب العشيق من زوجة المجنى  بشل حركة زوجها بالجلوس على قدمه ولكن المجنى علية تمكن من الافلات وحاول الهروب ولكن المتهم طعنة بالسكين اكثر من  عشرين طعنا.

التخلص منه فى كوبرى القصبجى

وبعدها  احضرت  السيدة بطانية ولفت جثة زوجها ثم حمله المتهم ووضعه فى التروسيكل مع صديقة وقاموا بإلقاء الجثة  أسفل كوبرى القصبجى فى مدينة الهرم ولكن  تمكنت قوات الأمن من القبض على الجناة الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة.

 المحكمة

 وتنظر اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو من العام الجارى 2021 محكمة جنايات القاهرة محاكمة ربة منزل وعاطل بتهمة قتل زوجها.

تعليقات

التنقل السريع