القائمة الرئيسية

الصفحات

الان موعد التقديم للانضمام لكلية الشرطة ومجموع القبول للالتحاق بكلية الشرطة٢٠٢١

 

الان موعد التقديم للانصمام  لكلية الشرطة  ومجموع القبول للالتحاق بكلية الشرطة٢٠٢١


موعد التقديم للالتحاق بكلية الشرطة، ،تعد كلية الشرطة حلم لكل طالب وولى امر فى مصر فدائما تجد اولياء الامور والطلاب يفكرون بشدة ويعملون من أجل الانضمام إلى كلية الشرطة وذلك بسبب الكثير من المميزات التي يحصل عليها الطلاب من جراء الانضمام لكلية الشرطة منها المكانة المميزة التى يحصل خريج كلية الشرطة فى المجتمع وغيرها من المميزات. 

كلية الشرطة

وقد أظهر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصري عن الموافق على قبول مجموعة جديدة من الطلاب الراغبون من أجل الانضمام إلى كلية الشرطة المصرى من خريجى الثانوية العامة أو ما يعادلها من خريجى الثانوية الأزهرية. 

موعد الانضمام لكلية الشرطة 

وقد كشف الدكتور اللواء أحمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية المصري  ورئيس اكاديمية الشرطة فى مؤتمر صحفى عقده  اليوم الاربعاء الذى يناسب الرابع عشر من شهر يوليو من العام الراهن عن موعد التقديم من أجل الالتحاق بكلية الشرطة المصرى.


موعد التقديم للشرطة ٢٠٢٠

وأضاف مساعد وزير الداخلية المصري ورئيس اكاديمية الشرطة  أن الوقت المحدد من أجل تقديم طلاب الثانوية العامة المصرية أو الذى يساويها من طلاب للثانوية الازهرية لدفعة ٢٠٢٠ سوف تبدأ من يوم ٢٠ من شهر يوليو وحتى الثانى عشر من شهر اغسطس المقبل وذلك عبر موقع وزارة الداخلية. 

الان موعد التحاق بكلية الشرطة ٢٠٢١

وتابع اللواء أحمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية المصري ورئيس اكاديمية الشرطة اليوم خلال المؤتمر الصحفي أن موعد التقديم من أجل الالتحاق بكلية الشرطة المصرى لدفعة ٢٠٢١ يبدأ من يوم ١٢ أغسطس وحتى السادس من شهر سبتمبر المقبل عبر موقع وزارة الداخلية وبمجموع قدرة ٦٥ فى المائة. 

تعليقات

التنقل السريع