القائمة الرئيسية

الصفحات

بيشوى رسام منياوى يرسم المشاهير على أطباق من الكراتين (صور)



عندما تمتزج  أحلام الطفولة  مع   الواقع ويبهر الجميع  بأعماله فمنذ نعومة أظافره وهو يمسك بقلمه ويرسم كل مايرى مستخدما أقل الادوات في اخراج فنى رائع ليقرر أن يظهر موهبته على مواقع التواصل الاجتماعى متحدى فى ذلك الجميع"

بيشوى صموئيل الشاب العشريني ابن قرية البياضية بمركز ملوي في محافظة المنيا اكتشف موهبته  وعشق الرسم  منذ المرحلة الابتدائية واستكمال حياته في تنمية موهبتة رغم عدم التحاقه بكلية فنون جميلة ليقرر أن يظهر موهبته على مواقع التواصل الاجتماعى

"محدش اهتم بموهبتي حتي اقرب الناس ليا مدعمونيش وكان املي ان ادخل كلية فنون جميلة" هكذا بدأ بيشوى صموئيل حديثة لجريدة  البرق نيوز مضيفا منذ نعومة اظافري وانا ارسم  حتى على جلد الكتاب حتى  الكراتين بسبب عدم الاهتمام من قبل المدرسة بتنمية موهبته.

حلم كلية فنون جميلة

 وأضاف" بيشوى" ظل حلم كلية فنون جميلة يراودني منذ الطفولة وبعدها التحقت بالثانوية العامة  واشتغلت بشدة من أجل الالتحاق بالكلية مشيرا بالفعل أديت اختبار القدرات فى كلية فنون جميلة ونجحت ولكن بسبب   الضغط عليه من البعض بأنه كلية فنون جميلة شئ مضيع للوقت ولم يفيدنى فى حياتى العملية فالتحقت بكلية تجارة.


 وأشار "بيشوى" للاسف  لم اجد اى شخص يقف في بجانبى فى تنمية موهبتي فى الرسم بل بالعكس كنت دائما أجد سخرية من البعض على اعمالى الفنية ولكن لم التفت الى هؤلاء وحاولت بكل ما أوتى من قوة من أجل تنمية موهبتي فى مجال الرسم عن الطريق مشاهدة بعض  الرسمي.

الرسم على الاطباق 

وتابع " بيشوى" فى حديثة لـ"جريدة البرق نيوز" رغم انني في البداية لم أحقق ماكنت ارغب به ولكن فى النهاية استطاعت ان انجح فى مجال الرسم وحاليا استطياع ان ارسم  بِشكل مميز  سواء على الاطباق من الكراتين والوسادة وغيرها مشيرا رسمت صورة الفنان الكوميدى الراحل سمير غانم ونجلته ن عبر اليوتيوب وغيرها من المنصات . دنيا سمير غانم والكثير من الصور الدينية.

وعن حلمه  أكد "بيشوى" بحلم اكون رسام كبير مشهور بين الجميع فضلا عن تعليم الناس الرسم بإنشاء أكاديمية تدعم المواهب وتنميتها بطريقة صحيحة.


 




تعليقات

التنقل السريع