القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة موجعه تضرب الاهلى قبل لقاء كايزر تشيفز..والجمهور: "بجد حرام"


 الكاتب نادي عزت شفيق 

حقق المارد الأحمر اليوم الأحد الحادى عشر من يوليو الجارى فوزا عريضا ومستحقا على نظيره نادى مصر المقاصة فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين وانتهت منذ قليل بأربعة أهداف مقابل هدف ليضق الفريق الكروي الأول لنادى الاهلى فارق النقاط بينه وبين غريمة التقليدى نادى الزمالك المتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.    
ضربة موجعه تضرب الاهلى قبل لقاء كايزر تشيفز.
حيث غادر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم للقلعه الحمراء  معسكر الفريق قبل لقاء مصر للمقاصة الذي اقيم اليوم الاحد الحادى عشر من يوليو الجارى فى امام الساعه السابعه مساءا بتوقيت القاهره والذي كان مقرر إقامته الساعه الخامسة ثم تم تاجيله لمدة ساعتين.
كما واصل يوم السبت العاشر من يوليو الجارى المنتخب الأولمبي تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.
وقد بدأ المنتخب الأوليمبي المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني شوقي غريب ركز خلال تلك المحاضرة على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وأثنى على التزام اللاعبين منذ بداية المعسكر للفريق.
والجدير بالذكر أنه  انضم الثنائي ناصر ماهر صانع العاب المارد الأحمر وأحمد رمضان الشهير ببيكهام  لاعبي الفريق الكروى الأول لنادى  الأهلي لمعسكر الفريق مساء يوم السبت العاشر من يوليو الجارى ويشاركان في تدريبات اليوم الأحد الحادى عشر من يوليو الجارى  مع المنتخب الأوليمبي. 
وبسبب هذا بات الثنائي ناصر ماهر واحمد رمضان بيكهام مستبعد عن لقاء المارد الأحمر أمام مصر المقاصة المقرر الاحد الحادى عشر من يوليو الجارى  وكذلك كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري.
ستعداد الفريق الأول لكرة القدم لنادى الاهلى لمنافسات دورى ابطال افريقيا. 
حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيرة نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم السابع عشر من يوليو الجارى حيث يدخل الفارس الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعه لحصد البطولة وتسطير تاريخ جديد للقلعه الحمراء فعند حصوله على البطولة في نسختها الحالية تكون العاشره فى تاريخة والثانيه على التوالى.
وقد أبدى القلعه الحمراء عن حزنهم الشديد بسبب هذا الامر معتبرين ما حدث بالخسارة الكبيره الاحتياج الفارس الأحمر لجميع لاعبى الفريق لتفادى مطبات كرة القدم من إصابات مفاجئه وخلافة معبرين عن حزنهم بقولهم خسارة بجد.
هل غياب تنائى المارد الأحمر ناصر ماهر صانع العاب الفريق واحمد رمضان الشهير ببيكهام عن لقاء كايزر تشيفز يعتبر خساره اللفريق الأحمر ويؤثر على حصد البطوله؟     

تعليقات

التنقل السريع