القائمة الرئيسية

الصفحات

اول رد فعل من مدرب الأهلى عقب لقاء المقاولون العرب .."يا ترى قال اية"


 الكاتب نادي عزت شفيق 

قد حقق الفريق الكروى الأول لنادى الأهلى فوزا صعبا ومستحقا اليوم الخميس الثامن من يوليو الجارى فى المباراة التى أنتهت منذ قليل على نظيره نادى المقاولون العرب فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة هدفين دود رد لصالح المارد الأحمر حيث يسعى الفريق الاحمر إللحاق بغريمة التقليدى نادى الزمالك الذى يعتلى قمة صدارة الدورى المصرى الممتاز. 

اول رد فعل من مدرب الأهلى عقب لقاء المقاولون العرب.

حيث عبر سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الكروى الأول لنادى  الأهلي عن سعادته بفوز المارد الأحمر   في مباراة اليوم الخميس الثامن من يوليو الجارى والتى أنتهت منذ قليل على نظيره نادى  المقاولون العرب بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

وقد كشف سامى قمصان  عقب انتهاء  المباراة  أن هذه المباراة كانت صعبة جدا تحديدا أمام فريق بقوة  المقاولون العرب الدفاعية.

كما أكد المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الكروى الأول لنادى  الأهلي انه توقعنا أن يخوض نادى المقاولون العرب المباراة اليوم بهذا السيناريو تحديدا مع موقف الفريق في ترتيب  جدول الدوى العام.

واضاف أيضا أن مساحة الملعب ساعدت المقاولون العرب في مباراة اليوم نوعا ما في الشوط الأول من عمر المباراة كما ساهمت التغييرات بشكل واضح في تغيير نتيجة المباراة ولفت إلى أن الشوط الثاني أن لاعبوا نادى الأهلى قدموا أداء مميز جدا والحمد لله نجحنا في الحصول على نقاط المباراة الثلاث بهدف تضييق فارق النقاط بين الأهلى والزمالك متصدر ترتيب جدول الدوى المصرى الممتاز .

وقد اكمل سامى قمصان إلى اننا كنا الأجدر بالفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط  وحظ أوفر للفريق المنافس مشيرا أشكر لاعبى الفريق  على الجهد الكبير  المبذول الذي قدموه خلال  المباراة  وأمامنا لقاء هام  للغاية قادم أمام مصر المقاصة حيث يعد الاستعداد لمباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك قبل السفر.

تعليقات

التنقل السريع