القائمة الرئيسية

الصفحات

الصفقة الذهبية.. الأهلي يتعاقد مع المايسترو "مش هيخطر في بالك"


 الكاتب نادي عزت شفيق 

حقق الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره فريق نادي مصر المقاصة برباعية نظيفة  فى  الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السويسحيث شهدت المباراة ضياع العديد من الفرص لصالح المارد الأحمر.   

ترتيب جدول الدوري العام.

بهذا الفوز المستحق الذي حققه المارد الأحمر   ارتفع رصيده  إلى النقطة 51  محتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب  الدوري المصري  الممتاز خلف غريمة التقليدي نادي الزمالك المتصدر ب61 نقطة  ولكن يتبقى للمارد الأحمر مباريات مؤجلة

الأهلي يتعاقد مع  المايسترو 

أعلنت إذاعة راديو مارس المغربية  أن أمير توفيق مدير التعاقدات الفريق الأحمر حرص على السفر مع بعثة النادي الأهلي بهدف دعم الفريق كحال طارق قنديل وخالد مرتجي إلى جانب التفاوض بشأن صفقة سفيان رحيمي نجم الفريق الكروي الأول  لنادى الرجاء المغربي.

وقد أكدت إذاعة راديو مارس المغربية   الإذاعة المغربية إلى أن أمير توفيق سوف يحاول خلال تواجده في المغرب إلى حسم المفاوضات مع الرجاء المغربى بشأن رحيمي بعد التواصل مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

والجدير بالذكر أن  الفترة الماضية شهدت  ارتباط اسم  اللاعب سفيان رحيمي بالانتقال لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة كما يرغب الجنوب أفريقي  بيتسو  موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لدعم الجانب الهجومي في الموسم المقبل بالرغم ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي كان قد خرج في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت نقى من خلالها وجود مفاوضات مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربى.

سبب تواجد الأحمر فى المغرب

ويتواجد  فريق الأهلي حَالِيًّا في المغرب من أجل مواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

استعداد الأحمر لمنافسات إفريقيا 

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي القاهرة عصر يوم الثلاثاء الماضى الثالث عشر من يوليو الجاري  إلى المغرب استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام  فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مساء السبت القادم على  إستاد  مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا في المغرب.

تعليقات

التنقل السريع