القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل. تعرف على اسعار المواد البترولية الجديده واسطوانة البوتاجاز


الكاتب نادي عزت شفيق 

الكل فى جميع أنحاء البلاد يهتم بمعرفة أسعار البنزين الجديده كما يهتم محدودى الدخل بمعرفة سعر أنبوبة البوتاجاز لأنها تمثل اليه الاستقرار  كما تمثل للبلاد الاستقرار في الأسواق .

اسعار البنزين 

حيث قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المسئولة عن متابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية داخل البلاد بشكل ربع سنوى أى كل ثلاثة شهور فى اجتماعها المنعقد بعد انتهاء شهر يونيو الماضى التوصية بتعديل أسعار البنزين الجارية الموجوده فى السوق المحلى وذلك للربع يوليو الى سبتمبر 2021 القادم.

وقد تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة وذلك من صباح اليوم الجمعه الثالث والعشرون من يوليو الجاري اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً كالآتى 6.75 جنيه ثمن لتر البنزين 80 و 8 ثمن جنيه لتر البنزين 92 و 9 جنيه ثمن لتر البنزين 95 وكما تم تثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه ثمن لتر وكما تم أيضا تثبيت سعر بيع المازوت للقطاع الصناعى عند 3900 جنيه ثمن للطن.

سعر أسطوانة البوتاجاز 

ولعل أهم ما يشغل جميع الأسر المصرية محدودى الدخل هى سعر أنبوبة البوتاجاز لما تمثله من أهمية لديهم 

حيث لم يشهد التعديل الجديد للمنتجات البترولية سعر أسطوانة البوتاجاز وبذلك شهد  سعر أسطوانة البوتاجاز 2021 تثبيتا فى سعرها لتظل كما هى وذلك بهدف الحفاظ على نفقات الأسرة المصرية وحفاظا على محدودى الدخل خلال الفترة الجارية  حيث ظل سعر أسطوانة البوتاجاز 2021 عند 65 جنيها ثمن للأسطوانة الأمر الذي يؤدي الى الإستقرار في الأسواق أيضا  لان ما زالت بعض المحال تعتمد على أسطوانة البوتاجاز.

سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم 

حيث يظل الاستقرار فى الأسواق وحفاظا على نفقات الأسرة المصرية وحفاظا على محدودى الدخل خلال الفترة الجارية فأن سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم ظل كما هو منذ أكثر من عامين حيث تسعى الدولى المصرية ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي بهدف السيطرة على الأسواق وتنفيذ الحماية الإحتماعيه لجميع  المواطنين وأيضا بهدف تقديم الدعم لمن سيتحقه بالشكل المناسب حيث أن سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم له تأثير  كبير في استقرار الأسواق وأيضا النفقات الأسرية لذلك تقل الحركة في سعر البوتاجاز في جمهورية مصر العربية.

تلبية احتياجات المواطنين من أسطوانة البوتاجاز 

حيث تضخ وزارة البترول المصرية نحو مليون و200 ألف أسطوانة بوتاحاز بصفه يوميه  من أجل تلبية احتياجات السوق المحلية والمواطنين.

تعليقات

التنقل السريع