القائمة الرئيسية

الصفحات

نجوم من الخيال..صفقتين من العيار الثقيل تشعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز فى فترة الانتقالات الصيفية


الكاتب نادي عزت شفيق 

 سوف يتجمع في مقر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك اليوم الأربعاء الحادى والعشرون من يوليو الجاري  في تمام الخامسة مساء للسفر إلى الإسكندرية لبداية المعسكر المغلق استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات الابيض

 حيث أن الفريق الكروى الاول لنادى الزمالك سوف يبدأ تدريباته يوم الخميس القادم الثانى والعشرون من يوليو الجاري على ملعب الفندق ويستمر المعسكر حتى الثانى من أغسطس القادم.

كما  أن الفارس الأبيض سوف يعود للقاهرة للدخول في معسكر جديد لمدة ٢٤ ساعة استعدادا لخوض مباراة غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز.

موعد لقاء الزمالك والفلاحين

حيث يلتقي الفريق الكروي الأول للقلعة  البيضاء مع نظيرة  غزل المحلة فى الثالث من أغسطس القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأبيض فى الدوري 

حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأبيض المركز الأول بجدول ترتيب  الدوري العام  برصيد إحدى وستون نقطه كما يأتى غريمه التقليدي نادى الاهلى فى مركز الوصيف فى الدورى ولكن يتبقى للفريق الاحمر مبارايات مؤجلة. 

صفقتين من العيار الثقيل تشعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز

حيث يعاني الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك من بعض التهديدات بشأن الصفقات التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وذلك بسبب دخول بعض الفرق المنافسه في مفاوضات مباشرة مع بعض الصفقات.

قلق الابيض

حيث دخل الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع حسام حسن بهدف الحصول على خدماته وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة في الموسم القادم تحديدا في ظل تراجع مستوى بصمات محمود وادي مع الفريق الأبيض.



كما يعاني الفارس الأبيض من نقص في خط الهجوم لعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري وعدم القناعة بأداء مروان حمدي بالإضافة إلى نقص الخبرات بالنسبة لأسامة فيصل مهاجم الفريق الأبيض  الصاعد.

كما استغل الفريق السماوي سلاحه المالي القوي بهدف إغراء فريق سموحة، وإقناع فرج عامر رئيس النادي بالموافقة على خطوة ضم اللاعب وخطف الصفقة من الزمالك خلال الميركاتو الصيفي  القادم. 

وايضا من ضمن الأسماء التي يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض في ضمها إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمه  اللاعب كريم العراقي.

ولكن على أرض الواقع يظل هناك بعض الأزمات لحصول الزمالك على اللاعب كريم العراقى مثل دخول نادى بيراميدز ايضا في مفاوضات لضم العراقي كما هناك تمسك من جانب علي ماهر مدرب الفريق باستمراره في الموسم القادم.

تعليقات

التنقل السريع