القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تشكيل الاهلى لمواجهة كايزر تشيفز فى نهائى دورى ابطال افريقيا


 الكاتب نادي عزت 

يلتقي الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي بعد ساعات قليلة مع نظيرة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا فى    التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس .

تشكيل الاهلى لمواجهة كايزر تشيفز فى نهائى دورى ابطال افريقيا  

حيث كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيرة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري ابطال أفريقيا اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري. 

والجدير بالذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر انتهى منذ قليل من المحاضرة الختامية للاعبى الفريق الأحمر في فندق الإقامة في الدار البيضاء وذلك قبل التحرك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا نظيرة أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقى.

كما عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق محاضرة مهمة مع لاعبي المارد الأحمر تحدث معهم خلالها عن كثير من الامور ووجه تعليماته الختامية الخاصة بمباراة اليوم امام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث انه من المقرر أن يتحرك المارد الاحمر بعد قليل من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا فى نسختها الحالية. 

كما تترك  البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية المقام علية المباراة عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا حيث تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة وذلك على متن طائرة خاصة.

وجاء تشكيل الاهلى لمباراة اليوم كالاتى 

فى حراسة المرمى محمد الشناوي

فىخط الدفاع أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول

اما فى خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى افشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر

وفى خط الهجوم محمد شريف.

تعليقات

التنقل السريع