القائمة الرئيسية

الصفحات

زلزال مدوى..المريخ السودانى يهدد الاهلى بضياع دورى ابطال أفريقيا لهذا السبب..والجمهور: "ايه الحظ ده"


الكاتب نادي عزت

يلتقي الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي بعد قليل مساء اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري مع نظيرة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي  على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

آمال الاهلى وكايزر تشيفز فى البطولة

حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر في حصد اللقب العاشر في تاريخه والثاني على التوالي حيث احرزه العام الماضى على حساب غريمة التقليدي نادى الزمالك فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف للفارس الأحمر حيث أحرز هدفى الاهلى عمرو السولية ومحمد مجدى قفشه بينما أحرز هدف الزمالك شيكابالا بينما يرغب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بالتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

المريخ السودانى يهدد الاهلى بضياع دورى ابطال أفريقيا لهذا السبب 

حيث يتطلع الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري والتخلص من عقدة فريق المريخ السوداني وهي العقدة التي تتلخص في كون المارد الأحمر عندما يواجه المريخ السوداني خلال مشواره في البطولة لا يحقق اللقب فى تلك البطولة.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر حدث مرتين الأولى كانت عام 1983 ووقتها خسر الفارس الأحمر أمام أشانتي كوتوكو في نهائي البطولة أما الثانية فكانت في نسخة 2002 وودع نادى الاهلى البطولة من دور المجموعات لهذه البطولة.

مفاجأة البطولة 

وقد واجه المارد الأحمر المريخ السوداني في دور المجموعات فى هذه النسخة وحقق الاهلى الفوز في المباراة الأولى بالقاهرة بثلاثية نظيفة وتعادل في الخرطوم بنتيجة 2-2.حيث اكمل المارد الأحمر مشواره حتى وصل إلى نهائي البطولة ليواجه كايزر تشيفز الجنوب أفريقيا بعد ساعات قليله مساء اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري. 

رأى جماهير الأحمر 

حيث أبدى جمهور القلعة الحمراء عن قلقهم من هذا الأمر وخاصة أن المباراة بعد ساعات قليله مساء اليوم السبت السابع عشر من يوليو الجاري معتبرين هذا بالحظ السيئ الذى يواجهه الفارس الأحمر  خاصة انها البطوله العاشر في تاريخه التى يضع الجمهور امالا عريضه على الفريق الاحمر فى الحصول عليها معبرين عن قلقهم بقولهم "ايه الحظ ده"

هل مواجهة الاهلى مع المريخ السودانى قد يؤثر على نتيجة المباراة؟

تعليقات

التنقل السريع