القائمة الرئيسية

الصفحات

بطولة بيومى فؤاد.. كل ما تريد ان تعرفة عن مسلسل "المماليك"

ارتفعت فى الاونة الاخيرة فى الاراضى المصرية فكرت عمل مسلسلات يتعدى عدد الحلقات الخاصة بها نحو 30 حلقة فأصبحنا نشاهد مسلسلات تصل الى 45 حلقة او 60 حلقة فى مصر وذلك بعدما كان يقتصر المسلسل على ثلاثين حلقة من اجل عرضه في دراما رمضان ولكن بعد نجاح الدراما التركية والهندية فى تقديم مسلسلات طويلة حققت نجاحات كبيرة.

مسلسل "المماليك"

لذلك اتجهت الدراما المصرية فى تقديم أعمال درامية كبيرة تصل إلى 60 حلقة  وتعرض فى وقت بعيد عن دراما رمضان ومنها مسلسل "المماليك" الذى يجرى تصويره فى الوقت الحالى الذى يصل عدد الحلقات الخاصة به إلى نحو ستين حلقة.

من هو مسلسل "المماليك"

ويتحدث مسلسل "المماليك" عن الاكشن الرومانسى حيث يتولى المسلسل طرح حياة الأشخاص الفاسدين في الحياة الحديث  والذين يقومون بدور كبير فى حدوث الكثير من المشاكل التي تؤدي الى افساد الحياة.

ابطال مسلسل "المماليك"

ويشارك فى مسلسل "المماليك" العديد من النجوم منهم الفنان الكوميدى الكبير بيومى فؤاد بينما تجسد الفنانة الكبيرة رانيا يوسف دور سيدة تربح اسم هند تتعرض الى الكثير من المشاكل والمواقف كما يشارك فى مسلسل "المماليك" الفنانة دوللى شاهين  ومحمد سليمان والفنانة عفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

ومسلسل "المماليك" من إخراج حازم فودة  وبينما تأليف مسلسل "المماليك" من هشام هلال

ومن المتوقع أن يعرض مسلسل "المماليك" فى الموسم الشتوى من العام الجارى عشرين واحد وعشرين بعد استمرار عمليات التصوير فى المسلسل.

تعليقات

التنقل السريع