القائمة الرئيسية

الصفحات

المطربة الشعبية فاطمة عيد تفاجئ الجميع بهذه الأغنية؟


 الكاتب نادي عزت شفيق 

 المطربة الشعبية فاطمة عيد من المطربات المحببة لدى الكثير من الأشخاص حيث تميزت بأغانيها الشعبية الخفيفة المحببة وخاصة لقاطني الصعيد والأحياء الشعبية لأنهم يجدون أن أغاني فاطمة عيد معبره عن واقعهم.

 نبذة عن فاطمة عيد 

 ولدت الفنانة الشعبية فاطمة عيد في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية وترجع قصتها  مع الغناء  إلي مرحلة الطفولة المبكرة ببلدتها القنايات وذلك عن طريق الغناء في المناسبات السعيدة والىٔفراح وأعياد الميلاد حيث كانت  أولأغنية للفنانة  كانت من الفلكلور الشعبي كما أنأول حفلة قامت فاطمة عيد بالغناء فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية حيث قدمت فيها عدد من الٔغنيات مثالآه يا ليل وخلى بالك وأيضا يا صغيرة بالإضافة لتقديمها لفقرات استمرت ما يقارب عن ساعة واندمج معها الجمهور وقتها بشكل عادى وطبيعي

  أحدث أغنيه لها

 الجدير بالذكر أن الفنانة الشعبية فاطمة عيد تعد من عشاق ومشجعى الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي وهذا مت دفعها لطرحها أغنية الأهلي بطل ونص وذلك عبر قناة موسيقى تي في حيث قام بانتاج الأغنية  المنتج ريتشارد الحاج علي  اليوتيوب.

  سبب طرحها الأغنية 

 حيث إن أغنية إلأأهلي بطل ونص من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب كما تاءٔتيأغنية إلأأهلي بطل ونص حبا وتقديرا لفريق النادي إلأأهلي وجمهوره العريضة حيث تعتبر الفنانة فاطمة عيد من عشاق القلعة الحمراء.

تكريم الأهلي للفنانة فاطمة عيد

 حيث كان النادي إلأأهلي قد كرم المطربة الشعبية فاطمة عيد في وقت سابق  من خلال حفل كبير بمقر المارد الأحمر بالشيخ زايد وجاء ذلك  ضمنأأحداث اليوم الريفي الذي ينظمه النادي الأهلي وكان هذا بدعوة من الدكتورة عزة زيان رئيس لجنة المرٔة وقتها  وقد تم تصوير الحفل  على أنيتم إذاعته عبر شاشة قناة النادي الخاصة بالنادي الأهلي.

 طرح ألبوم 2018 

 حيث كانت المطربة الشعبية فاطمة عيد قدأعادت طرحألبومأناء بنت عمك الذي سبق وقامت بطرحه  في 2018 بعدأن تمإعادة توزيعه مرة أخرى.

تعليقات

التنقل السريع