القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد هجوم حاد من حلا شيحه على كليب بحبك ..تعرف على مشاهدى الكليب


 الكاتب نادي عزت

ربة ضاره نافعه بعد الهجوم الحاد من قبل الفنانه الجميلة حلا شيحة على النجم تامر حسنى بسبب كليب بحبك من فيلم مش انا الذي قام ببطولة الفيلم تامر حسنى وحلا شيحه بعد عرض كليب بحبك على اليوتيوب من قبل تامر حسنى بسبب بعض المشاهد التى اعترضت عليها حلا تأتى المفاجأة .

أبطال الفيلم

فيلم مش أنا بطولة تامر حسنى والفنانه حلا شيحه والفنان القديرة سوسن بدر   وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي وآخرين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبد الرحمن والفيلم  من تأليف تامر حسني كما قام بإخراج الفيلم سارة وفيق.

أحداث الفيلم 

حيث تدور أحداث فيلم مش أنا  حول شاب يدعى حسن ويقوم بتجسيد  دوره الفنان المتالق تامر حسني مصابا بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة القديرة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

مشاهدة كليب بحبك

بعض الضجه الكبيره التى حدثت بسبب أغنية بحبك من قبل حلا شيحة حققت أغنية  بحبك من فيلم  مش أنا  للنجم المتالق تامر حسني 4 مليون مشاهدة وذلك بعد طرحها بثلاثة ايام .

نجاح الأغنية 

حيث استطاعت أغنية بحبك من فيلم مش انا أن تحقق نجاحا ملفت للنظر بعد أزمة نزوله مؤخرا وذلك من خلال جمع مشاهد متفرقة من الفيلم وذلك بعد أزمة حلا شيحه حيث كشفت أنها طلبت من تامر حسنى حذف مشاهد معينة من الكليب ولم يفي بوعده.

أغنية بحبك 

كتب كلمات الأغنية محمد محسن وقام بتلحين الأغنية محمد سراج كما قام بتوزيعها توما وتم تسجيلها  في استوديو TH production وقام بانتاج الاغنيه حسام حسني وإخرجتها المخرجه  سارة وفيق.

تعليقات

التنقل السريع